• Market Analyst || • Crypto and Global Economic News Provide || •Sharing My Personal Opinion and Not Financial Advice || Let's Learn and Grow Up Together 🤜🤛
@OpenGradient AI مدفوع لا يحتاج تهويل. اللي تحتاجه هو سعر مناسب. #OPG $OPG اليوم أنا مبسوط جدًا. السبب إن فريق opengradient استمع لشكواي عن opengradient chat. قمت هذا الصباح لبناء محتوى على binance square باستخدام opengradient chat. مصادفة أن رصيدي/ائتماني خلص. لذلك أريد شحن.
أنا سعيد لأن #OpenGradient بدأ بالفعل في خفض الحد الأدنى لشراء شات credit. كان في البداية $20 الآن صار $10 فقط. أعجبني مطوّر المشروع لأنه يستمع لمجتمعه.
بالأمس-بالأمس كنت أشكو: ليش شحن credit أغلى من اللازم؟ يبدأ من $20. هذا تقريبًا مثل شراء اشتراك AI الشهري. لكن الآن السعر انخفض. يعني $10 فقط مقابل الحد الأدنى لشراء credit.
إذا كذا، يصير السعر مناسب للميزانية. يعني يقدر يشتري شات credit الطلاب، وcontent creator، وموظفو الشركات.
النسبة لكل credit ما زالت نفسها يا جماعة: $1 = 1000 credit chat.
أنا بس بانتظر. هل برأيكم اقتراحي بخصوص رمز QR وe-wallet رح يتم قبوله من قبل فريق @OpenGradient ؟ طيب أنتم كيف؟
$10 هذا رخيص فعلًا لشراء AI بريميوم مدفوع؟
حسب رأيي هذا يستاهل جدًا.
لأنه أعطاني وصولًا إلى 5 نماذج شات AI بريميوم، وكمان إلى premium AI image studio.
من خلال نتائج التصويت اللي سويتها حول opengradient اللي ini وini، الحين فهمت وش يبغى السوق بخصوص دردشة opengradient. #OPG $OPG @OpenGradient الحين عرفت السبب اللي يخلي المجتمع في binance square متردد يستخدم دردشة opengradient.
نتائج التصويت تبين إنه: - المجتمع متردد يدفع AI لكل دردشة - بنية opengradient التحتية لسه مو مرضية.
الاستنتاج هذا طلعته من نتائج التصويتين اللي بينوا إنه بس 17% من الناس اختاروا يدفعون AI لكل دردشة. والسبب اللي يخليهم مترددين يشترون رصيد دردشة opengradient له سببين.
57% من المصوتين في البوست السابق اختاروا OPG لتحديث بنيتها التحتية أول. يعني ZKML + TEE لسه مو مرضية للمجتمع. وقلت لكم بعد إنه zkml غالي وبطيء.
فيه كمان اللي قال OPG لازم يطور نظام الدفع. 27% من المصوتين اختاروا الخيار هذا. نصيحتي تبقى نفسها: زيدوا خيارات الدفع. مو كل الناس عندهم بطاقة خصم ومو كل الناس عندهم وصول للاستابل كوين. مثال على كذا، مناطق في أوروبا لسه متعطلة بخصوص التنظيمات.
طرق الدفع باستخدام QR وE-wallet، برأيي، ممكن تزيد من شراء رصيد دردشة opengradient. لأن الناس صاروا يحبون الدفع بالمسح الحين. مثال في إندونيسيا، الناس صاروا يستخدمون QRIS وفي الصين كثير منصات تدعم مسح كود QR.
opengradient هو AI مدفوع.
فريق @OpenGradient لازم يتأكدون إن اللي يدفعه الناس لشراء رصيد دردشة يتناسب مع الشيء اللي يحصلون عليه. كل عملية شراء رصيد دردشة، سواء كانت $10 أو $20، لازم تكون متناسبة مع اللي تم دفعه. لا يجي شخص يشتري رصيد دردشة ويصير مخيب للآمال. في عالم الأعمال، الثقة هي رقم واحد. إذا كان فريق opengradient يقرأ بوستي هذا، يمكن يفكرون في فكرتي فوق.#opg $RE $ARX #MarketCorrection #سحب_السوق
ما هي السرديات التي تجلب البيتكوين إلى سوق الدب في كل دورة
#BTCFallsBelow200WeekMA كل سوق دب للبيتكوين عنده شرير مختلف. بس السيناريو دايمًا نفسه. في حاجة بتكون مبنية بشكل زائد، أو مؤمنة بشكل مفرط، أو متداخلة بشكل مفرط. السرد ينهار قبل ما السعر ينزل. وبحل الوقت اللي معظم الناس يدركوا اللي بيحصل، الضرر يكون خلاص حصل. أسواق الدب عادةً بتولد من الفائض، الثقة الزائدة، أو انهيار قطعة أساسية من البنية التحتية، واللي بيتغير في كل دورة موش آلية العمل لكن القناع اللي بتلبسه. سوق الدب في 2014 كان انهيار بنية تحتية بمعناه الحرفي. Mt. Gox كان بيعالج أكثر من 70% من كل معاملات البيتكوين في العالم بحلول 2014. لما أوقفوا التداول وقفلوا موقعهم بعد ما اختفى 850,000 بيتكوين، الانهيار أدى لفقدان كبير في الثقة وانخفاض السعر بنسبة 85%. السرد اللي قتل الدورة دي موش كان شعور دب عن البيتكوين نفسه. كان إدراك إن النقطة الواحدة للفشل اللي معظم الناس وثقوا فيها مع عملاتهم كانت فاضية. البيتكوين لقى قاعه بس في يناير 2015، بعد أكثر من سنة من بداية الانهيار. الدرس كان المفروض يكون عن الحفظ ومخاطر الطرف الآخر. معظم الناس نسوه خلال سنتين.$RE
سوق العملات الرقمية مقابل كأس العالم: السوق الهابطة وأفضل فرص الشراء كل 4 سنوات
#BTCFallsBelow200WeekMA #BTCBreaksBelowRainbowChartFloor #TrumpCancelsHousingBillWithCBDCBan $BTC $ARX $RE كل أربع سنوات، يتوقف العالم من أجل كرة القدم. وكل أربع سنوات، يشاهد متداولو العملات الرقمية بهدوء شيئًا آخر يحدث في الخلفية. النمط ليس عشوائيًا. كأس العالم يحدث كل أربع سنوات، ودورة deleveraging في العملات الرقمية جنبًا إلى جنب مع الانتقال بين الأسواق الصاعدة والهابطة تعمل أيضًا تقريبًا على بُعد أربع سنوات، وهو أمر متناسق للغاية مع دورة halving الخاصة بـ Bitcoin. كأس العالم 2018 وقع في وسط انهيار brutal بعد ATH. النسخة 2022 في قطر جاءت بالضبط عندما كانت FTX تنهار والسوق كان hitting cycle lows. التوقيت يبدو وكأنه مصادفة حتى تنظر إليه ثلاث مرات على التوالي وتدرك أنه على الأرجح ليس كذلك.
نتيجة voting الثانية لي بشأن opengradient جعلتني أدرك. ليس فقط نظام الدفع الذي يجب مراقبته، بل أيضًا بنية opengradient التحتية للدردشة. #OPG $OPG @OpenGradient أنا أعمل على إجراء تصويت آخر في binance square بشأن OPG. أحاول تحليل ما ينقص opengradient chat ولماذا سعر توكناتهم ينخفض.
نتيجة تصويتي تظهر أن: - 53% من الناخبين في binance square يريدون من opengradient تحديث البنية التحتية. - 27% من الناخبين اختاروا opengradient لإعادة النظر في نموذج الدفع. - 7% من الناخبين اختاروا opengradient لزيادة الترويج للمنتجات. - 13% من الناخبين اختاروا تدقيق opg مرة أخرى.
نتيجة هذا التصويت تظهر أنني كنت مخطئًا بشأن opengradient. كنت أعتقد أن الناس لا يختارون opengradient لأنهم لا يفهمون نظام الدفع. لذلك أوصيت ب@OpenGradient لقبول المدفوعات عبر QR.
يبدو أن هؤلاء المتداولين لا يزالون غير راضين عن بنية الذكاء الصناعي لـ OPG.
الهدف الرئيسي من opengradient بسيط. هم يفصلون بين تنفيذ والتحقق من الذكاء الصناعي على البلوكشين.
كيف؟
عبر نظام HACA الخاص بهم.
هذا النظام يعمل على كل نود فريد يدخل. هناك 4 نود مهمة لاحظتها بشأن opengradient: - inference node - full node - data node - storage (walrus)
أنا أيضًا في الحقيقة لا أفهم التكنولوجيا التي تستخدمها opengradient.
كل ما أعرفه هو إعطاء التعليمات فقط في الذكاء الصناعي 😅😂
لذا حاولت أن أسأل صديقي الذي يعمل في مجال شرائح الذكاء الصناعي.
قال: opengradient جيدة بالفعل. التنفيذ يعمل. الذكاء الصناعي لديهم يعمل. أصبحوا جيدين للتنافس في صناعة الذكاء الصناعي. النقطة السلبية الوحيدة هي zkml، قوية لكن مكلفة. أعتقد أنها غير فعالة. ثم inference node أيضًا. يجب توسيع النود الخاصة بالتوسع. يجب زيادة inference المحلية لتقليل الاعتماد على مقدمي الخدمات الخارجيين.
الآن أفهم. بناء بنية opengradient التحتية يتعلق أكثر بالوقت. ليس الوقت لضخ توكناتهم، بل الوقت للبقاء في صناعة الذكاء الصناعي القاسية.#opg $HEI $BEAT
نتيجة voting الثانية لي بشأن opengradient جعلتني أدرك. ليس فقط نظام الدفع الذي يجب مراقبته، بل أيضًا بنية opengradient التحتية للدردشة. #OPG $OPG @OpenGradient أنا أعمل على إجراء تصويت آخر في binance square بشأن OPG. أحاول تحليل ما ينقص opengradient chat ولماذا سعر توكناتهم ينخفض.
نتيجة تصويتي تظهر أن: - 53% من الناخبين في binance square يريدون من opengradient تحديث البنية التحتية. - 27% من الناخبين اختاروا opengradient لإعادة النظر في نموذج الدفع. - 7% من الناخبين اختاروا opengradient لزيادة الترويج للمنتجات. - 13% من الناخبين اختاروا تدقيق opg مرة أخرى.
نتيجة هذا التصويت تظهر أنني كنت مخطئًا بشأن opengradient. كنت أعتقد أن الناس لا يختارون opengradient لأنهم لا يفهمون نظام الدفع. لذلك أوصيت ب@OpenGradient لقبول المدفوعات عبر QR.
يبدو أن هؤلاء المتداولين لا يزالون غير راضين عن بنية الذكاء الصناعي لـ OPG.
الهدف الرئيسي من opengradient بسيط. هم يفصلون بين تنفيذ والتحقق من الذكاء الصناعي على البلوكشين.
كيف؟
عبر نظام HACA الخاص بهم.
هذا النظام يعمل على كل نود فريد يدخل. هناك 4 نود مهمة لاحظتها بشأن opengradient: - inference node - full node - data node - storage (walrus)
أنا أيضًا في الحقيقة لا أفهم التكنولوجيا التي تستخدمها opengradient.
كل ما أعرفه هو إعطاء التعليمات فقط في الذكاء الصناعي 😅😂
لذا حاولت أن أسأل صديقي الذي يعمل في مجال شرائح الذكاء الصناعي.
قال: opengradient جيدة بالفعل. التنفيذ يعمل. الذكاء الصناعي لديهم يعمل. أصبحوا جيدين للتنافس في صناعة الذكاء الصناعي. النقطة السلبية الوحيدة هي zkml، قوية لكن مكلفة. أعتقد أنها غير فعالة. ثم inference node أيضًا. يجب توسيع النود الخاصة بالتوسع. يجب زيادة inference المحلية لتقليل الاعتماد على مقدمي الخدمات الخارجيين.
الآن أفهم. بناء بنية opengradient التحتية يتعلق أكثر بالوقت. ليس الوقت لضخ توكناتهم، بل الوقت للبقاء في صناعة الذكاء الصناعي القاسية.#opg $HEI $BEAT
نتائج البحث اللي سويته عن opengradient البارحة لسه مسببة لي تساؤلات كبيرة. مو بس عن مين اللي يتحقق من الذكاء الاصطناعي. مو بس عن شنو اللي يتحقق منه الذكاء الاصطناعي.
👉 عن طلب السوق 👈
"ليش السوق لسه متشائم بشأن خصوصية الذكاء الاصطناعي؟" #OPG $OPG @OpenGradient نتائج الاستطلاع النهائي اللي سويته عن OPG البارحة أظهرت إنه بس 23% من المتداولين في binance square متفائلين بالنظام حق opengradient chat. هالشي خلاني أفكر بعمق. وين الغلط؟ شنو الخطأ؟
التكنولوجيا؟ OPG موجودة,
فكرة جيدة؟ كمان موجودة.
الذكاء الاصطناعي على السلسلة؟ موجود بعد.
أخيراً وصلت لاستنتاج واحد. "السوق مو محتاج تحديث للبنية التحتية. السوق يحتاج دليل على الاتصال بين توكن OPG و OPG كمنتج"
السوق مايدري عن opengradient. شنو منتجه. شنو نتائجه.
السوق بس يعرف إن OPG هو توكن ذكاء اصطناعي. بس هالشي.
بين opengradient كذكاء اصطناعي خاص وتوكن opg فيه جدار فصل سميك جداً في عيون المستخدم.
غالبية المصوتين عندي البارحة مو واعين.
استخدام منتج opengradient = تفاعل مع نظامه.
طوال هالوقت كانوا بس يعرفون يشترون توكن. شراء توكن = أن تكون جزء من المجتمع. مشاريع قليلة تعرض شراء منتج للحصول على airdrop توكن.
مجتمع الكريبتو متعود على نظام توفير السيولة أو stacking توكن. رأس المال يُعطى للمطورين مقابل airdrop.
opengradient يلعبها بشكل مختلف. تشتري credit تحصل على airdrop توكن OPG. الناس مو متعودين على نظام airdrop مثل هذا.
ممكن هالشي هو السبب في نزول سعر التوكن بشكل مستمر. مافي أحد يشتري توكن OPG لأنني مو محتاج توكن OPG لشراء credit chat. أدفع ثمن credit chat باستخدام stablecoin وبطاقة ائتمانية. المكافأة؟ أحصل على airdrop توكن.
حسب رأيي، هاذي مهمة كبيرة لفريق المطورين @OpenGradient غريب كيف إنهم يبيعون credit chat لكن يشترون الائتمان باستخدام stablecoin. مو توكنهم الأصلي OPG. تعديل توكنوميكس OPG والمنتج الرئيسي لهم opengradient chat مو شيء سهل.#opgusdt
$UB الهيكل العام لا يزال صعوديًا. حتى أننا رأينا بالفعل CHOCH عند الساعة 1. أنا هنا فقط أبحث عن قليل من الزخم وأخذت 98% بالفعل وأترك الباقي لأنه لا يمكنه تصفيتي على أي حال.