الكثير من الناس يشتكون من انخفاض الألتكوينات بنسبة 80-90% من قممها... لكن الحقيقة هي أن هذه العملات ليس لديها اعتماد أو استخدام حقيقي، ماذا تتوقع من شيء يبقى فقط في نظام بيئي واحد؟
انتعاش لامتناهي؟ المزيد من المستثمرين؟
المستثمرون يبقون فقط عندما يكون هناك احتمال للعائدات، ويبيعون عندما لا يبدو الأمر واعدًا بعد الآن.
ليش كثير من الناس معصبين لما $SIREN ينزل 99% وكأنها واضحة جداً.. هذي عملة ميم تحت سيطرة شوية أشخاص (يمكن 2) ما فيها هيكل أو استخدامات، بس مدفوعة بالأصوات. #meme板块关注热点
الحكومات غبية جداً، يريدون استخدام الأنظمة للسيطرة على مجال العملات الرقمية لكنهم نسوا أننا يمكننا تشفير أصولنا. $ZEC و $LTC يقدمون ذلك للجميع #حرية_المال