Binance Square
Onaso
7 منشورات

Onaso

数字创业者,Web3 投资者。热爱生活,也对 Crypto 市场保持好奇与敬畏。日常分享 AI 提效经验、实用的网格交易心得以及技术避坑指南。Let's connect!
مُتداول عرضي
1.1 سنوات
8 تتابع
8 المتابعون
9 إعجاب
منشورات
·
--
عرض الترجمة
US Judge Allows Search Warrant for Crypto Exec's ChatGPT Records 靠,连ChatGPT聊天记录都能被法院翻出来,这波监管真是狠到骨子里了。咱散户平时问AI点啥,别以为就安全,隐私在币圈就是空气。自己拍脑袋亏了认,要是AI给的建议被查出来,搞不好成证据。别老指望机器替你抄底逃顶,它又不会替你坐牢。技术面还是得自己盯,dyor。不然韭菜就是你我 #AI监管 $BTC
US Judge Allows Search Warrant for Crypto Exec's ChatGPT Records

靠,连ChatGPT聊天记录都能被法院翻出来,这波监管真是狠到骨子里了。咱散户平时问AI点啥,别以为就安全,隐私在币圈就是空气。自己拍脑袋亏了认,要是AI给的建议被查出来,搞不好成证据。别老指望机器替你抄底逃顶,它又不会替你坐牢。技术面还是得自己盯,dyor。不然韭菜就是你我 #AI监管 $BTC
·
--
تجاوزت القيمة السوقية لـ RWA 300 مليار، وفجأة شعرت بنفس الإحساس الذي كان قبل صيف DeFi في 2020. في ذلك الوقت، كان الجميع يتساءل "ما هو زراعة العائد؟" والذين لم يدخلوا السوق ندموا لفترة طويلة. هذه المرة RWA مختلفة، لأنها ترتكز على أصول حقيقية - العقارات والسندات، وليست مجرد عملات هوائية تعتمد على السرد. السيولة هنا أفضل بكثير، كان عليك قفل عقار تجاري لعدة أشهر، أما الآن فيمكنك إنجاز ذلك على السلسلة في بضع دقائق، أعتقد أن هذا المنطق أكثر صلابة من معظم العملات البديلة. وبالحديث عن $BNB ، قفز حاملو BNB Chain بنسبة 567%، ومن الواضح أن بينانس تستثمر بشكل كبير هنا. لا أستطيع أن أقول إنه سيضاعف عدة مرات، لكن المؤسسات بدأت تتخذ مواقعها بهدوء، وعندما تدخل وول ستريت بشكل ضخم، قد نكون قد تم احتجازنا في وضع غير مريح في انتظار الخروج... أو قد نكون قد حققنا أرباحًا بالفعل، يعتمد على من يتحرك أولاً. باختصار، لقد بدأت ببطء في بناء مراكز، وكيف سأتحرك يعتمد على تقديري الشخصي، ولا يعتبر نصيحة استثمارية. #RWA #DeFi
تجاوزت القيمة السوقية لـ RWA 300 مليار، وفجأة شعرت بنفس الإحساس الذي كان قبل صيف DeFi في 2020.

في ذلك الوقت، كان الجميع يتساءل "ما هو زراعة العائد؟" والذين لم يدخلوا السوق ندموا لفترة طويلة. هذه المرة RWA مختلفة، لأنها ترتكز على أصول حقيقية - العقارات والسندات، وليست مجرد عملات هوائية تعتمد على السرد. السيولة هنا أفضل بكثير، كان عليك قفل عقار تجاري لعدة أشهر، أما الآن فيمكنك إنجاز ذلك على السلسلة في بضع دقائق، أعتقد أن هذا المنطق أكثر صلابة من معظم العملات البديلة.

وبالحديث عن $BNB ، قفز حاملو BNB Chain بنسبة 567%، ومن الواضح أن بينانس تستثمر بشكل كبير هنا. لا أستطيع أن أقول إنه سيضاعف عدة مرات، لكن المؤسسات بدأت تتخذ مواقعها بهدوء، وعندما تدخل وول ستريت بشكل ضخم، قد نكون قد تم احتجازنا في وضع غير مريح في انتظار الخروج... أو قد نكون قد حققنا أرباحًا بالفعل، يعتمد على من يتحرك أولاً. باختصار، لقد بدأت ببطء في بناء مراكز، وكيف سأتحرك يعتمد على تقديري الشخصي، ولا يعتبر نصيحة استثمارية. #RWA #DeFi
·
--
سلاير اشترى مرة ثانية، لكن هالمرة لاحظت طعم مختلف. 520 BTC زاد حصته، وأيضًا حط 300 مليون كاش، صار عنده احتياطي 1.4 مليار دولار — هذا مو مجرد إيمان، هذا قمار مع تأمين لنفسه. $BTC من STRC انخفضت أكثر من 40% من وقت إصدارها، هو يقول إنه زاد حصته، لكن هذا مو بعيد عن قاع السوق. المشكلة إنه عنده 1.4 مليار كاش كضمان، واحنا الصغار شنو عندنا؟ مو أقول إن سلاير غلط، لكن لا تنخدعوا بسرديات "الإيمان". هو زاد الكاش عشان يحمي نفسه من الانهيارات، هذه منطق التحوط عند المؤسسات الكبيرة، مو عشان تخشوا معاه وتراهنوا بكل شيء. خلك بعيد عن السكين الطايرة، لاتندفع قبل ما يتثبت الاتجاه، انتظر يستقر وبعدين ادخل، مو متأخر. #BTC #MSTR
سلاير اشترى مرة ثانية، لكن هالمرة لاحظت طعم مختلف.

520 BTC زاد حصته، وأيضًا حط 300 مليون كاش، صار عنده احتياطي 1.4 مليار دولار — هذا مو مجرد إيمان، هذا قمار مع تأمين لنفسه. $BTC من STRC انخفضت أكثر من 40% من وقت إصدارها، هو يقول إنه زاد حصته، لكن هذا مو بعيد عن قاع السوق. المشكلة إنه عنده 1.4 مليار كاش كضمان، واحنا الصغار شنو عندنا؟

مو أقول إن سلاير غلط، لكن لا تنخدعوا بسرديات "الإيمان". هو زاد الكاش عشان يحمي نفسه من الانهيارات، هذه منطق التحوط عند المؤسسات الكبيرة، مو عشان تخشوا معاه وتراهنوا بكل شيء. خلك بعيد عن السكين الطايرة، لاتندفع قبل ما يتثبت الاتجاه، انتظر يستقر وبعدين ادخل، مو متأخر. #BTC #MSTR
·
--
SpaceX أنفقت 600 مليار على Cursor، وأنا صراحة صدمت بصراحة، إذا تعمقت في هذه الصفقة، ماسك مو من النوع اللي يضيع فلوسه، هو اشترى "تذكرة دخول الذكاء الاصطناعي كبديل للمبرمجين"، تصميم الصواريخ باستخدام الذكاء الاصطناعي لتوليد الأكواد بدأ بالفعل. مفهوم الذكاء الاصطناعي في عالم العملات الرقمية بدأ يجن جنونه، فقط مسألة وقت. المهم، أداة مثل Cursor اللي تعتبر أداة طرفية (C-end) قدرت تتباع بأغلى سعر برمجيات في التاريخ، يدل على أن رأس المال الآن يركز فقط على التطبيق العملي، فقط على المستخدمين. العملات الرقمية القابلة للذوبان اللي تتحدث بس بلا استخدام، ممكن تتخلص منها. أنا شخصياً كنت أراقب $FET و $TAO ، المشاريع الحقيقية في مجال الذكاء الاصطناعي هي اللي تستحق التخزين. بعد ما انزل الخبر، السوق ممكن يهتز شوية، لا تفوت الفرصة ولا تتوتر، في هالأوقات، تنتظر فرصة الشراء عند القاع، احتفظ بالرصاصة، انتظر الفرصة للانقضاض. #opg $OPG
SpaceX أنفقت 600 مليار على Cursor، وأنا صراحة صدمت

بصراحة، إذا تعمقت في هذه الصفقة، ماسك مو من النوع اللي يضيع فلوسه، هو اشترى "تذكرة دخول الذكاء الاصطناعي كبديل للمبرمجين"، تصميم الصواريخ باستخدام الذكاء الاصطناعي لتوليد الأكواد بدأ بالفعل. مفهوم الذكاء الاصطناعي في عالم العملات الرقمية بدأ يجن جنونه، فقط مسألة وقت.

المهم، أداة مثل Cursor اللي تعتبر أداة طرفية (C-end) قدرت تتباع بأغلى سعر برمجيات في التاريخ، يدل على أن رأس المال الآن يركز فقط على التطبيق العملي، فقط على المستخدمين. العملات الرقمية القابلة للذوبان اللي تتحدث بس بلا استخدام، ممكن تتخلص منها. أنا شخصياً كنت أراقب $FET و $TAO ، المشاريع الحقيقية في مجال الذكاء الاصطناعي هي اللي تستحق التخزين.

بعد ما انزل الخبر، السوق ممكن يهتز شوية، لا تفوت الفرصة ولا تتوتر، في هالأوقات، تنتظر فرصة الشراء عند القاع، احتفظ بالرصاصة، انتظر الفرصة للانقضاض. #opg $OPG
·
--
كسر 63K، والناس في الدائرة بدأت تقطع، لكنني بالعكس وضعت طلب $BTC هذا الهبوط السريع بصراحة مافيش داعي للهلع. 63K مو أول مرة نشوفه، قبل كنا نشوف 65K تتأرجح أكثر من مرة، الآن بس يتم غسل المترددين. كل مرة الكبار يحاولوا يشتروا يكون بنفس الأسلوب — أول شي يضربوا السوق، وبعدين ينتظروا صغار المتداولين ينزعجوا ويقطعوا، وبعدها يشتروا بهدوء. #موسم_العملات_البديلة لا تتعجل، كل مرة بعد الهبوط الكل يقول إن العملات البديلة هتروح للصفر، والنتيجة؟ بعد أسبوعين كلهم يطيروا. استراتيجيتي الآن هي عدم التحرك من مراكزي، وبالنسبة للرصيد الزائد أضع طلبات على أسعار أقل، وأنتظر الأمور تتجاوز. اللحاق بالارتفاعات وقت FOMO هو فعلاً وقت القطع. على أي حال، أعتقد أن هذه الموجة فرصة وليست كارثة، وطريقة التصرف تعتمد على وضع كل واحد.
كسر 63K، والناس في الدائرة بدأت تقطع، لكنني بالعكس وضعت طلب
$BTC هذا الهبوط السريع بصراحة مافيش داعي للهلع. 63K مو أول مرة نشوفه، قبل كنا نشوف 65K تتأرجح أكثر من مرة، الآن بس يتم غسل المترددين. كل مرة الكبار يحاولوا يشتروا يكون بنفس الأسلوب — أول شي يضربوا السوق، وبعدين ينتظروا صغار المتداولين ينزعجوا ويقطعوا، وبعدها يشتروا بهدوء.
#موسم_العملات_البديلة لا تتعجل، كل مرة بعد الهبوط الكل يقول إن العملات البديلة هتروح للصفر، والنتيجة؟ بعد أسبوعين كلهم يطيروا. استراتيجيتي الآن هي عدم التحرك من مراكزي، وبالنسبة للرصيد الزائد أضع طلبات على أسعار أقل، وأنتظر الأمور تتجاوز. اللحاق بالارتفاعات وقت FOMO هو فعلاً وقت القطع.
على أي حال، أعتقد أن هذه الموجة فرصة وليست كارثة، وطريقة التصرف تعتمد على وضع كل واحد.
·
--
أصدقائي في ساحة باينانس، مرحبًا بكم. اليوم سنغوص في عمق الوضع الرائد لـ @Notcoin في نظام TON البيئي، وهذا ليس مجرد إجماع مجتمعي، بل يدعمه بيانات قوية. ولدت $NOT من لعبة تيليغرام انتشرت بشكل فيروسي، مما جلب لها عدد غير مسبوق من المستخدمين. وفقًا لتحليل بيانات السلسلة، تجاوز عدد عناوين الإيذاء الأولية لـ Notcoin أكثر من 11500000، ولا يزال عدد حامليها على السلسلة يحافظ على مستوى الملايين. بالمقارنة، عادةً ما يتراوح عدد مستخدمي المشاريع الأخرى في نظام TON البيئي بين عشرات الآلاف إلى مئات الآلاف. هذا الفرق الكبير في الأعداد يجعل من $NOT تحتفظ بميزة مطلقة من حيث نطاق المستخدمين. من منظور التداول، ومنذ أن تم إدراج $NOT في باينانس، ظلت تتصدر قائمة حجم التداول، حيث غالبًا ما يتجاوز حجم تداولها 24 ساعة مليار دولار، مما يعكس الاهتمام العالي والسيولة في السوق. هذه النشاطية في التداول ليست فقط متفوقة على الرموز الأخرى في نظام TON البيئي، بل يمكن مقارنتها حتى بالعديد من الرموز الرئيسية لمشاريع Layer 1. لذلك، سواء من حيث نطاق قاعدة المستخدمين أو من حيث عمق التداول في السوق، فقد رسخت مكانتها كرمز رائد في نظام TON البيئي. إنها ليست فقط المدخل الرئيسي لجذب تدفقات خارجية إلى TON، بل أيضًا محور مهم لتداول القيمة داخل النظام. 📈 #Notcoin
أصدقائي في ساحة باينانس، مرحبًا بكم.

اليوم سنغوص في عمق الوضع الرائد لـ @The Notcoin Official في نظام TON البيئي، وهذا ليس مجرد إجماع مجتمعي، بل يدعمه بيانات قوية.

ولدت $NOT من لعبة تيليغرام انتشرت بشكل فيروسي، مما جلب لها عدد غير مسبوق من المستخدمين. وفقًا لتحليل بيانات السلسلة، تجاوز عدد عناوين الإيذاء الأولية لـ Notcoin أكثر من 11500000، ولا يزال عدد حامليها على السلسلة يحافظ على مستوى الملايين. بالمقارنة، عادةً ما يتراوح عدد مستخدمي المشاريع الأخرى في نظام TON البيئي بين عشرات الآلاف إلى مئات الآلاف. هذا الفرق الكبير في الأعداد يجعل من $NOT تحتفظ بميزة مطلقة من حيث نطاق المستخدمين.

من منظور التداول، ومنذ أن تم إدراج $NOT في باينانس، ظلت تتصدر قائمة حجم التداول، حيث غالبًا ما يتجاوز حجم تداولها 24 ساعة مليار دولار، مما يعكس الاهتمام العالي والسيولة في السوق. هذه النشاطية في التداول ليست فقط متفوقة على الرموز الأخرى في نظام TON البيئي، بل يمكن مقارنتها حتى بالعديد من الرموز الرئيسية لمشاريع Layer 1.

لذلك، سواء من حيث نطاق قاعدة المستخدمين أو من حيث عمق التداول في السوق، فقد رسخت مكانتها كرمز رائد في نظام TON البيئي. إنها ليست فقط المدخل الرئيسي لجذب تدفقات خارجية إلى TON، بل أيضًا محور مهم لتداول القيمة داخل النظام. 📈

#Notcoin
سجّل الدخول لاستكشاف المزيد من المُحتوى
انضم إلى مُستخدمي العملات الرقمية حول العالم على Binance Square
⚡️ احصل على أحدث المعلومات المفيدة عن العملات الرقمية.
💬 موثوقة من قبل أكبر منصّة لتداول العملات الرقمية في العالم.
👍 اكتشف الرؤى الحقيقية من صنّاع المُحتوى الموثوقين.
البريد الإلكتروني / رقم الهاتف
خريطة الموقع
تفضيلات ملفات تعريف الارتباط
شروط وأحكام المنصّة