إذن قرار إغلاق الشورت يوم الجمعة كان مناسبًا على مدار يومي عطلة نهاية الأسبوع، كان البيتكوين يتحرك بشكل جانبي حول منطقة 81kx ليدفع الألتكوينات للارتفاع قليلاً "بيع في مايو"، لا أعلم متى سيقوم السوق بالتفعيل لكن يمكنكم رؤية أن الشمعة على إطار الساعة الأولى ارتفعت قليلاً لكنها عادت لتخسر كل شيء أنا تاجر قصير الأمد وما أحتاجه هو إجمالي نهاية الشهر ونهاية الربع، وليس لدي آمال في هذا السوق المضاربي #xuhuongbtc #cavoicrypto
هذه صفقة قصيرة لبيتكوين عند 82k4 عندما رأيت بيتكوين يرتفع إلى 82k8 الجدار عند 78k كان سميكًا جدًا لذا كان يجب أن يُمحى ليس مفاجئًا كثيرًا لكن في نهاية الأسبوع ما أحتاجه هو ضمان الأرباح وقد أغلقت هذه الصفقة لأتمتع بنهاية أسبوع بلا قلق
وجهة نظري حول منطقة 80k هذه منظورنا هنا يمكن أن نرى أن خط الـ ema يتقاطع، وكأن BTC في حالة صعود و atl يتعافى من القاع ويضرب x2 إذا بقي btc في نطاق هذا المستوى وفقد الهيمنة، فإن atl سيكون لديه القوة لاستعادة المزيد لكن برأيي، هذه المرحلة هي مرحلة حساسة جداً لـ BTC من الممكن أن ينطلق بشكل مذهل أو ينقلب وينخفض بشكل غير متوقع، وليس فقط بمقدار 1-2k سعر هذا السوق الهادئ يمكن أن يتحرك من 5-7k حتى 10k سعر مع الوضع الحالي، حيث يستمر السوق الأمريكي في كسر القمم و btc يتحرك ببطء، يجب أن نكون أكثر قلقاً هل ستدخلون في هذه المرحلة؟ أما أنا، فلم أفعل بعد
مع #lab ، هذي خلّتني أحترق حسابي خلال يومين أنا بصراحة ما فهمت وقتها، كان أكيد مو أنا بعتها بسعر 0.68 وتركت ستوب لوس عند 0.9 صباحاً لما فتحت عيوني ما قدرت أصدق أنه صفقتي راحت في نومتي وطيّرت 5k7$ بعدها ارتفعت إلى 2.16، رجعت انتقمت منها و دخلت في معركة مع السوق، والنهاية تم تصفيتي عند 2.7 طارت 8k6 كمان المجموع طار 14k تقريباً مع رسوم التداول، أكيد 15k يا حبيبي، الطمع والعناد. كنت واعي لفترة طويلة، لكن اللعب مع السوق يؤدي للخراب وبعدين ارتفعت إلى 4.1 ورجعت نزلت إلى 0.67 بس أريد أكسر التليفون، يا جماعة ما أعرف إذا أحد منكم علق مع هذي العملة ولا لأ
إعداد صفقة شورت على BTC يمكن للأخوة بيع هنا تمامًا 78k2 عندما يلمس BTC مستوى 78k8 سيرفض السعر على الفور ستوب لوس: عند 80k1 أو 80k3 ملاحظة: حجم التداول في نهاية الأسبوع متوسط #btc
بناءً على نصيحة صادقة من شخص مشارك في هذا السوق منذ 2020 - 2026 عندي شوية خبرات حابب أشاركها مع الإخوة. ممكن تكون صحيحة أو خاطئة بس مين يدري ممكن تفيدكم 1: في هذا السوق، فقط BTC هو اللي له قيمة 2: جميع مشاريع الألتكوين عبارة عن خدع وكل يوم تنتج العديد من العملات، المشاريع اللي تتضخّم إذا ما قدرت تشتري منها بدري، حاول تستنى لمرحلة الأخبار اللي تتكلم عنها بكثرة وبعدها قم بعملية الشورت 3: دائمًا في قواعد عند التداول - تقبل الخسارة، كم ممكن تتحمل - إذا خسرت كم صفقة، خذ استراحة - حدد كم تحب تكسب قبل ما تقفل الصفقة - سحب الأموال بشكل دوري كل شهر أو ربع سنوي لازم يكون مستمر - لا تتداول لما تكون مبسوط - لا تتداول لما تكون زعلان - لا تتداول لما تكون أخبار جديدة طلعت #cavoicrypto
الحيّات الكبيرة أو القروش، هم بشر مثلنا يا إخوان مع ربح 40m$ ، لازم يترددوا شوي قبل ما يتصرفوا بالربح طبيعي إنهم ما راح يبيعوا دفعة وحدة عشان يوقعوا الشارت، لكن راح يستخدموا بوت 1 للشراء و2 للبيع عشان يحجزوا الربح والشارت ما يتزحزح كثير مع عملة ضعيفة #skyai ، الربح بهذا الحجم يعني إما إنهم محترفين أو المطورين في هذا السوق، أكثر الأوقات اللي تكون فيها الأخبار صاخبة هي نفسها الأوقات اللي هم يحققوا فيها أرباحهم
نقطة الشورت 0,384xx هدف: 0,36 - 0,32 - 0,28 #skyai حسب إشارة الشمعة bulltrap الصاعدة شمعة H1 هي شمعة قمة تليها شمعة أخرى H1 قريبة جداً من تلك الشمعة فهذا إشارة شورت جيدة، والستوب لوس يمكن أن يكون أعلى قليلاً من القمة
أنا أستمر في استخدام 51 دولار لشراء 0,01 لوت فضة في المنطقة 71,6xx وأضع وقف خسارة عند 70,995 بعد عدة أيام من انخفاض الذهب والفضة بشكل حاد وقد انتظرت طوال اليوم اليوم ورأيت إشارة على الإطار الزمني الصغير m5 قد تعود بشكل قصير إلى 72,5 - 72,7$
منذ 3 ساعات، قمت بنشر مقال عن الأسهم، وبالتحديد عن #us500 مؤشر عندي رأس مال قدره 51 دولار عندما بعت النفط والآن سحبت الأموال إلى حسابي، وسأجرب أترك أمر البيع هذا وأرى كيف سيكون الوضع حالياً، أنا جالس على +100$ #btc #eth
سجّل الدخول لاستكشاف المزيد من المُحتوى
انضم إلى مُستخدمي العملات الرقمية حول العالم على Binance Square
⚡️ احصل على أحدث المعلومات المفيدة عن العملات الرقمية.
💬 موثوقة من قبل أكبر منصّة لتداول العملات الرقمية في العالم.
👍 اكتشف الرؤى الحقيقية من صنّاع المُحتوى الموثوقين.