$HEI SHORT🔻 لقد انتهيت هنا بدأت أرى إشارات جني الأرباح تدريجيًا لذلك أيضًا قفلت حصتي أنا أراقب لأجد نقطة انعكاس/عكس الأوامر في هذه المنطقة أتولى الدخول على دفعات أنتم يمكنكم الرجوع $AIN $G
تمّ توفيرها بواسطة مُشاركة المُستخدمين على Binance (بينانس)
$SYN SHORT🔻 ماذا فعل للتو؟ من يحتفظ بالطويل سيكون مضمونًا ومكثفًا لقد ضخخت قليلًا إضافيًا 🌾 هذه اللحية… كيف ستعيش أصلًا؟ على الأرجح انتهت الليلة هذه ولن تستمر 🔥 رغم أنني ما زلت أراه سيقع لكن ربما لن يصمد حتى الغد
$SYN lụm✅ رجعنا على القمة الآن ماذا سنقطع بعد، الأمور مشتعلة 🔥 قوة البيع مستمرة لكن السعر لا يزال يرتفع خلاص، سأحتفظ بها. في انتظار أن تعود إلى الأرض. لو الأمور ساءت، سأحذف التطبيق هههه #LenhNguocDong $SLX $BAS
$BEAT LONG✅ هل نحن على وشك مضاعفة الأرباح؟ من لا يزال محتفظًا هنا؟ لا يزال هناك دفع قوي. الحيتان في وضع طول ولكن لم يتم البيع بكثرة بعد. دعنا نعرض الصفقة لنرى. تحدي Et لا👇 ارسم المزيد من الشموع على الرسم البياني لتسهيل التحمل. إذا انكسر هيكل H1، سنغلق جميع الصفقات. هههه #لينتشر_لايف
$BTC طويل✅ الأوامر اللي تمت البارحة كانت مستقرة يا جماعة اللي بيقصر (short) شوفوا مكان الإغلاق واللي بيطول (long) انتظروا لما ينزل عشان تقطعوا الخسارة أنا مستمر (holding) على طول. منتظر لما يوصل قريب من القمة القديمة عشان أشوف التصرف. القمة 120 هههه
تمّ توفيرها بواسطة مُشاركة المُستخدمين على Binance (بينانس)
عندك خبر عن السبب وراء هبوط السوق اليوم؟ السعر نزل من القمة للقاع بسرعة هل نحن فعلاً في اتجاه هبوطي الآن؟ أنا مضطرب جداً. أفكر في حذف التطبيق لفترة. كل يوم أفتح عيني وأشوف الشمعة حمراء. إذا استمر الهبوط، يمكن ما نشوف السعر يرجع إلا في 2029 أو 2030. $BTC يمكن بعدين يوصل للصفر. يا ترى السوق هذا شنو؟ هههههه
تمّ توفيرها بواسطة مُشاركة المُستخدمين على Binance (بينانس)
$RESOLV LONG✅ لا زالت القوة الصاعدة موجودة ما شفتش الحيتان أقفلوا الطويل فأنا بعد ما أقفلتش. قمة المنطقة [~280] ممكن تنكسر في أي لحظة استمر في الصبر وانتظر للشراء في الهبوط مرة تانية. لما أشوف إشارة لتفريغ الكميات، هقفل كل حاجة وأعكس الصفقة. أما في النص، sl+ خلاص هههه $SYN $CLO
$SYN قصير🔻 قررت أحتفظ فيه برضه ما أضفش فوليوم تاني. الأوامر التجريبية ممكن تحط لها ستوب لوس 50% السعر قاعد يطلع بس لسه شايف إنه في تصريف خلينا نشوف إذا راح يرجع لـ Et الليلة. هناك نفكر كمان #LenhNguocDong $BTW $CLO
$龙虾 LONG✅ بعد حوالي 80 يوم من التراكم السمكة 🦐 اليوم في القمة هل لا يزال الأصدقاء في البث المباشر محتفظين بالصفقة أم أغلقوا كل شيء مبكرًا. أعتقد أنه يجب البحث عن نقاط جني الأرباح في المنطقة [~114-120] القوة الحالية ليست مستقرة حقًا للعودة إلى القمة سوف تنخفض قريبًا لقد قمت بتحريك نقطة وقف الخسارة+ هههه #Lenhtronglive $SYN $CLO
تمّ توفيرها بواسطة مُشاركة المُستخدمين على Binance (بينانس)
$SYN شورت🔻 انتظرت بما فيه الكفاية لقد ارتفع 8 أضعاف من القاع الأخير لقد أعطت الحيتان إشارة البيع منذ يومين لذا قمت بإغلاق الصفقة الطويلة حتى الآن، بدأت قوة البيع بالتزايد رغم أن السعر لا يزال يرتفع لكن حجم التداول بدأ يضعف دخلت هنا مباشرة قسمت الحجم إلى 2 للسلامة انظر الصورة👇 #LenhNguocDong $UB $بولا
$RESOLV LONG✅ يمكنك أن تعرف إذا كنت تفومو وحدك، السعر سيتحرك بسلاسة أكثر من إذا كنت تفومو مع الكثير لذا، إذا كان الاتجاه صاعدًا، انتظر التصحيح ثم قم بالشراء (long). عندما يكون الاتجاه هابطًا، ابحث عن نقاط للدخول مرة أخرى (short) ههههه $TNSR $LAB
$TNSR LONG✅ ما عاد نبني أعمدة التمويل قاعد ينقص بالتدريج صح؟ عادةً هالنوع يعني راح ننزل للقاع صح؟ قوة الشمعة هذي راح ترجع للقمة القديمة ولا؟ أنا ناوي أحتفظ لحد الذيل فوق وبعدين أبيع شوية حطيت SL+ ورحت لـ Et. قاعد أتركها تطفو. إذا سقطت خلاص ههههه $LAB $BULLA
$BTC LONG✅ لا زالت ترتفع بس بشكل شوية متقطع الرؤية اليوم مثل البارحة المنطقة المهمة عند [~65k-65k5] إذا كسرنا المنطقة و زودنا شوي القوة، رفع القمة عند [~67-69] مو صعبة على المدى القصير ما في أي تغيير استمر بالشراء عند الانخفاض kkk #Lenhtronglive $TNSR $LAB
$TNSR LONG✅ الماضي مع هالعملة مو زين سوت كم سيل في تحت الجسر الأفضل إذا شفت هبوط قوي تشترى غلطان إذا قصيت بدري. وإذا بتسوي شورت وبتتحمل ف... تحت الجسر ما فيه مكان. $BTW $BICO