Binance Square
唐华斑竹
13.4k منشورات

唐华斑竹

image
تم التحقُّق من Square
币乎大(推特X:@uniswap12),2025全球区块链百强创作者,独立研究员。在微博、推特、币乎、力场、币快报、向北社区、币车、财路、链书、八宝饭、链节点、巴比特、陀螺财经等币圈媒体拥有数十万粉丝。
2025 Blockchain 100— باحث مستقل
2025 Blockchain 100— باحث مستقل
Creator Awards 2024
Creator Awards 2024
原创之星
原创之星
2.4K+ تتابع
93.7K+ المتابعون
115.9K+ إعجاب
4 الشارات
منشورات
PINNED
·
--
صاعد
يا لها من فوضى، تنبيه جاد! هناك من يتظاهر بي، يتظاهر بتانغ هوا بان زو للاحتيال! الصورة والاسم متطابقان تمامًا، ولكن رقم TG مختلف تمامًا! التمييز بين المحتالين سهل جدًا، فقط ادخل غرفة الدردشة في بينانس وسألني، أو أرسل لي DM على تويتر، أو أضفني للتحقق وسيمكنك كشفهم! تذكر، إذا كان هناك من يتحدث إليك عن المال أو التعاون أو الحب باسمي، فهم مزيفون! لا تنخدعوا! شكرًا للجميع على إعادة النشر ليتمكن المزيد من الناس من رؤية ذلك! في عالم العملات، عندما يتعلق الأمر بالمال، يجب ألا تكون متساهلاً، يجب عليك التحقق مرارًا وتكرارًا! احذر!
يا لها من فوضى، تنبيه جاد! هناك من يتظاهر بي، يتظاهر بتانغ هوا بان زو للاحتيال! الصورة والاسم متطابقان تمامًا، ولكن رقم TG مختلف تمامًا! التمييز بين المحتالين سهل جدًا، فقط ادخل غرفة الدردشة في بينانس وسألني، أو أرسل لي DM على تويتر، أو أضفني للتحقق وسيمكنك كشفهم! تذكر، إذا كان هناك من يتحدث إليك عن المال أو التعاون أو الحب باسمي، فهم مزيفون! لا تنخدعوا! شكرًا للجميع على إعادة النشر ليتمكن المزيد من الناس من رؤية ذلك! في عالم العملات، عندما يتعلق الأمر بالمال، يجب ألا تكون متساهلاً، يجب عليك التحقق مرارًا وتكرارًا! احذر!
تمّ التحقق
مقالة
شبكة GOAT أطلقت GNS (خدمة أسماء GOAT) رسميًا على الشبكة الرئيسية GOATشبكة GOAT أطلقت GNS (خدمة أسماء GOAT) رسميًا على الشبكة الرئيسية GOAT. في الفترة الماضية، قام الفريق بتنظيم فعالية Giveaway، وقد تم إرسال جميع أسماء النطاقات GNS الممنوحة! تهانينا لجميع الأصدقاء الذين حصلوا على نطاق .goat. من خلال فعالية Giveaway، قام الفريق بإجراء اختبار ضغط لخدمة أسماء GOAT في بيئة المستخدمين الحقيقيين، مما ساعد في اكتشاف المشكلات وإصلاح نقاط الضعف في عملية التسجيل، والآن يبدو أنها أكثر سلاسة وسهولة في الاستخدام. إذا فاتتك هذه الفرصة، يمكنك زيارة https://gns.goat.network واختيار اسم النطاق الذي تفضله.

شبكة GOAT أطلقت GNS (خدمة أسماء GOAT) رسميًا على الشبكة الرئيسية GOAT

شبكة GOAT أطلقت GNS (خدمة أسماء GOAT) رسميًا على الشبكة الرئيسية GOAT. في الفترة الماضية، قام الفريق بتنظيم فعالية Giveaway، وقد تم إرسال جميع أسماء النطاقات GNS الممنوحة! تهانينا لجميع الأصدقاء الذين حصلوا على نطاق .goat.
من خلال فعالية Giveaway، قام الفريق بإجراء اختبار ضغط لخدمة أسماء GOAT في بيئة المستخدمين الحقيقيين، مما ساعد في اكتشاف المشكلات وإصلاح نقاط الضعف في عملية التسجيل، والآن يبدو أنها أكثر سلاسة وسهولة في الاستخدام.
إذا فاتتك هذه الفرصة، يمكنك زيارة https://gns.goat.network واختيار اسم النطاق الذي تفضله.
·
--
هابط
تمّ التحقق
سوق الأسهم اليابانية والكورية انهار، السوق الكوري ضرب عدة مرات إيقاف تداول، وSpaceX شهدت تصحيح كبير، الأموال تتدفق بشكل جنوني لبيع الأسهم التقنية، والسبب يُقال إنه قلق السوق من الذكاء الاصطناعي مع ارتفاع عوائد السندات الأمريكية. الفلوس راحت من الأسهم التقنية، وين راحوا؟ هل ممكن يرجعوا شوي لسوق العملات الرقمية، ويشغلوا بعض العملات المشفرة الرئيسية؟ بعد ما كانت البورصات الكبرى تتجه بشكل مجنون للأسهم الأمريكية، وكأنها مصاصة دماء لسوق العملات. خلينا نشوف كيف راح تكون حركة الأسهم الأمريكية الليلة، خايفين من أن سوق العملات الرقمية يتبع الهبوط ولا يتبع الصعود $SPCX {future}(SPCXUSDT)
سوق الأسهم اليابانية والكورية انهار، السوق الكوري ضرب عدة مرات إيقاف تداول، وSpaceX شهدت تصحيح كبير، الأموال تتدفق بشكل جنوني لبيع الأسهم التقنية، والسبب يُقال إنه قلق السوق من الذكاء الاصطناعي مع ارتفاع عوائد السندات الأمريكية.
الفلوس راحت من الأسهم التقنية، وين راحوا؟ هل ممكن يرجعوا شوي لسوق العملات الرقمية، ويشغلوا بعض العملات المشفرة الرئيسية؟ بعد ما كانت البورصات الكبرى تتجه بشكل مجنون للأسهم الأمريكية، وكأنها مصاصة دماء لسوق العملات.
خلينا نشوف كيف راح تكون حركة الأسهم الأمريكية الليلة، خايفين من أن سوق العملات الرقمية يتبع الهبوط ولا يتبع الصعود $SPCX
·
--
هابط
أصبحت منشورات مايكل سايلور حول متتبع البيتكوين مؤشرًا متكررًا في السوق، يعكس استراتيجية شركة مايكروستراتيجي في زيادة حيازاتها باستمرار بصفتها أكبر مالك معلن للبيتكوين. منذ يوليو من العام الماضي، ظهرت تغريدات مماثلة أكثر من عشر مرات، مصحوبة في الغالبية العظمى منها بإفصاحات من الشركة عن عمليات شراء في اليوم التالي، مما يشكل نموذجًا ثابتًا لإدارة التوقعات. خلال عملية شراء في مارس من هذا العام، بلغ متوسط ​​سعر البيتكوين الواحد حوالي 70,946 دولارًا أمريكيًا، وهو أقل بالفعل من متوسط ​​سعره التاريخي. تشير تغريدة سايلور الأخيرة، "المزيد من النقاط يبدو أفضل"، إلى مواصلة الشراء خلال أي تراجع محتمل في الأسعار. النقطة الأساسية هي أنه إذا ظل سعر البيتكوين الحالي أقل من متوسط ​​سعره، فإن استمرار مايكروستراتيجي في الشراء سيؤدي إلى خفض تكلفة حيازاتها باستمرار، مما يعزز ميزانيتها العمومية، وهو ما يُعد استراتيجية مالية أكثر جدوى من مجرد زيادة الكمية. في 21 يونيو، نشر مؤسس مايكروستراتيجي، مايكل سايلور، معلومات جديدة حول متتبع البيتكوين، قائلاً: "يبدو أفضل مع المزيد من النقاط". استنادًا إلى الأنماط السابقة، تُفصح شركة ستراتيجي دائمًا عن حيازاتها من البيتكوين في اليوم التالي للمنشور الأولي. $BTC {spot}(BTCUSDT)
أصبحت منشورات مايكل سايلور حول متتبع البيتكوين مؤشرًا متكررًا في السوق، يعكس استراتيجية شركة مايكروستراتيجي في زيادة حيازاتها باستمرار بصفتها أكبر مالك معلن للبيتكوين. منذ يوليو من العام الماضي، ظهرت تغريدات مماثلة أكثر من عشر مرات، مصحوبة في الغالبية العظمى منها بإفصاحات من الشركة عن عمليات شراء في اليوم التالي، مما يشكل نموذجًا ثابتًا لإدارة التوقعات.

خلال عملية شراء في مارس من هذا العام، بلغ متوسط ​​سعر البيتكوين الواحد حوالي 70,946 دولارًا أمريكيًا، وهو أقل بالفعل من متوسط ​​سعره التاريخي. تشير تغريدة سايلور الأخيرة، "المزيد من النقاط يبدو أفضل"، إلى مواصلة الشراء خلال أي تراجع محتمل في الأسعار. النقطة الأساسية هي أنه إذا ظل سعر البيتكوين الحالي أقل من متوسط ​​سعره، فإن استمرار مايكروستراتيجي في الشراء سيؤدي إلى خفض تكلفة حيازاتها باستمرار، مما يعزز ميزانيتها العمومية، وهو ما يُعد استراتيجية مالية أكثر جدوى من مجرد زيادة الكمية.

في 21 يونيو، نشر مؤسس مايكروستراتيجي، مايكل سايلور، معلومات جديدة حول متتبع البيتكوين، قائلاً: "يبدو أفضل مع المزيد من النقاط". استنادًا إلى الأنماط السابقة، تُفصح شركة ستراتيجي دائمًا عن حيازاتها من البيتكوين في اليوم التالي للمنشور الأولي. $BTC
·
--
صاعد
تمّ التحقق
دور سوق الأسهم في هونغ كونغ قد جن جنونه، سعر سهم ذكي هونغ كونغ تخطى 2500 دولار هونغ كونغي، والآن يرتفع بأكثر من 20% $SPCXB {spot}(SPCXBUSDT)
دور سوق الأسهم في هونغ كونغ قد جن جنونه، سعر سهم ذكي هونغ كونغ تخطى 2500 دولار هونغ كونغي، والآن يرتفع بأكثر من 20%
$SPCXB
·
--
صاعد
إذا ترامب ما طلعش ينفي، سعر النفط حيسقط بشكل جنوني. هذي فعلاً حرب غريبة، أمريكا كسبت السيطره على مضيق هرمز اللي كان مفتوح أصلاً قبل الحرب. بينما إيران كسبت فك الحظر عن النفط اللي ما كانوش يحلموا فيه قبل الحرب. BTC كانت حركتها حساسة جداً، وطارت لفوق بشكل مباشر. وزير الخارجية الإيراني: الحظر ترفع، جزء من الأصول المجمدة تم تحريرها، إيران تبدأ خطة إعادة بناء وتطوير ضخمة. 22 يونيو، وزير الخارجية الإيراني قال إن صادرات النفط والبتروكيماويات معفاة، الحظر ترفع، وجزء من الأصول المجمدة تم تحريرها، وفي نفس الوقت إيران بدأت خطة إعادة بناء وتطوير ضخمة. $BTC {spot}(BTCUSDT)
إذا ترامب ما طلعش ينفي، سعر النفط حيسقط بشكل جنوني. هذي فعلاً حرب غريبة، أمريكا كسبت السيطره على مضيق هرمز اللي كان مفتوح أصلاً قبل الحرب. بينما إيران كسبت فك الحظر عن النفط اللي ما كانوش يحلموا فيه قبل الحرب. BTC كانت حركتها حساسة جداً، وطارت لفوق بشكل مباشر.
وزير الخارجية الإيراني: الحظر ترفع، جزء من الأصول المجمدة تم تحريرها، إيران تبدأ خطة إعادة بناء وتطوير ضخمة.
22 يونيو، وزير الخارجية الإيراني قال إن صادرات النفط والبتروكيماويات معفاة، الحظر ترفع، وجزء من الأصول المجمدة تم تحريرها، وفي نفس الوقت إيران بدأت خطة إعادة بناء وتطوير ضخمة. $BTC
مقالة
مقاعد بينانس الخمسين ألف اختفت بسرعة، وش تدل عليه هالضجة حول توزيع ARX؟قبل كم يوم، محفظة بينانس @BinanceWallet أطلقت فعالية Booster الخاصة بـ Arcium @Arcium. رحت شفت القوانين، والحد الأدنى فعلاً مو مرتفع - تحتاج تجمع 2 نقطة Alpha عشان تسجل وتشارك. لكن لما انتبهت، كانت الـ 50,000 مقعد خلصت. هالضجة فعلاً أكبر من المتوقع، والناس ما كانت قاعدة في عطلة عيد دراجون، وهذا يبين إن السوق بدأت تهتم بـ privacy AI بشكل عملي مو بس نظري. المكافأة هي 1.5 مليون قطعة من $ARX توزع على 50,000 شخص، كل واحد بياخذ 30 قطعة. إذا حسبناها على السعر قبل السوق حوالي 3 دولارات، يعني كل واحد بياخذ تقريباً 90 دولار. جولة المجتمع كانت 0.2 دولار، والسوق الخارجي قفزت بشكل كبير. من 0.8 دولار راحت لحد 3 دولارات، هالزيادة فعلاً تخلي الواحد متحمس. طبعاً، كم قيمة اللي راح نحصل عليه يعتمد على عدد المشاركين الفعلي وآلية التوزيع، ونترك السوق يثبت لنا النتائج.

مقاعد بينانس الخمسين ألف اختفت بسرعة، وش تدل عليه هالضجة حول توزيع ARX؟

قبل كم يوم، محفظة بينانس @BinanceWallet أطلقت فعالية Booster الخاصة بـ Arcium @Arcium. رحت شفت القوانين، والحد الأدنى فعلاً مو مرتفع - تحتاج تجمع 2 نقطة Alpha عشان تسجل وتشارك. لكن لما انتبهت، كانت الـ 50,000 مقعد خلصت. هالضجة فعلاً أكبر من المتوقع، والناس ما كانت قاعدة في عطلة عيد دراجون، وهذا يبين إن السوق بدأت تهتم بـ privacy AI بشكل عملي مو بس نظري.
المكافأة هي 1.5 مليون قطعة من $ARX توزع على 50,000 شخص، كل واحد بياخذ 30 قطعة. إذا حسبناها على السعر قبل السوق حوالي 3 دولارات، يعني كل واحد بياخذ تقريباً 90 دولار. جولة المجتمع كانت 0.2 دولار، والسوق الخارجي قفزت بشكل كبير. من 0.8 دولار راحت لحد 3 دولارات، هالزيادة فعلاً تخلي الواحد متحمس. طبعاً، كم قيمة اللي راح نحصل عليه يعتمد على عدد المشاركين الفعلي وآلية التوزيع، ونترك السوق يثبت لنا النتائج.
·
--
هابط
تمّ التحقق
إذا كان هذا ممكنًا، فإنه يمكن القول بأن ساتوشي قد رحل عن عالمنا. بيتكوين تعني حرق التضخم، والأسعار ستنطلق بشكل جنوني! CZ: إذا لم يتم تحريك عنوان ساتوشي لفترة طويلة بعد الترقية الكمية، يجب تجميد البيتكوين المرتبطة. CZ أثناء مقابلة مع أليكس ثورن، مدير الأبحاث في Galaxy، في بودكاست Galaxy Brains، قال إن الحوسبة الكمومية ليست مشكلة غير قابلة للحل بالنسبة لبيتكوين، ويمكن للمجتمع مواجهة المخاطر المرتبطة من خلال الترقية إلى حلول تشفير مقاومة للكم. بالنسبة لحوالي مليون بيتكوين يمتلكها ساتوشي، يرى CZ أن "عدم القيام بشيء" ليس حلاً مثاليًا. يقترح أنه إذا تم ترقية بيتكوين لمواجهة الكم في المستقبل، يمكن للمجتمع منح فترة انتقالية تتراوح بين 6 إلى 12 شهرًا؛ إذا لم تحدث أي تحويلات في تلك الفترة، يجب تجميد تلك العناوين في البروتوكول الجديد، وإخراج البيتكوين المرتبطة من التداول. CZ أشار إلى أنه إذا لم يتم اتخاذ إجراءات، فإن هذه الكمية من البيتكوين قد تنتهي في يد أول شخص يستخدم الحوسبة الكمومية لكسر العناوين المرتبطة، وهذا ليس توزيعًا منطقيًا. لكنه أكد أن القرار النهائي يجب أن يتخذ من قبل مجتمع بيتكوين من خلال التصويت وآليات الإجماع. $BTC {spot}(BTCUSDT)
إذا كان هذا ممكنًا، فإنه يمكن القول بأن ساتوشي قد رحل عن عالمنا. بيتكوين تعني حرق التضخم، والأسعار ستنطلق بشكل جنوني!
CZ: إذا لم يتم تحريك عنوان ساتوشي لفترة طويلة بعد الترقية الكمية، يجب تجميد البيتكوين المرتبطة.
CZ أثناء مقابلة مع أليكس ثورن، مدير الأبحاث في Galaxy، في بودكاست Galaxy Brains، قال إن الحوسبة الكمومية ليست مشكلة غير قابلة للحل بالنسبة لبيتكوين، ويمكن للمجتمع مواجهة المخاطر المرتبطة من خلال الترقية إلى حلول تشفير مقاومة للكم.
بالنسبة لحوالي مليون بيتكوين يمتلكها ساتوشي، يرى CZ أن "عدم القيام بشيء" ليس حلاً مثاليًا. يقترح أنه إذا تم ترقية بيتكوين لمواجهة الكم في المستقبل، يمكن للمجتمع منح فترة انتقالية تتراوح بين 6 إلى 12 شهرًا؛ إذا لم تحدث أي تحويلات في تلك الفترة، يجب تجميد تلك العناوين في البروتوكول الجديد، وإخراج البيتكوين المرتبطة من التداول.
CZ أشار إلى أنه إذا لم يتم اتخاذ إجراءات، فإن هذه الكمية من البيتكوين قد تنتهي في يد أول شخص يستخدم الحوسبة الكمومية لكسر العناوين المرتبطة، وهذا ليس توزيعًا منطقيًا. لكنه أكد أن القرار النهائي يجب أن يتخذ من قبل مجتمع بيتكوين من خلال التصويت وآليات الإجماع. $BTC
·
--
صاعد
أقول كيف أن Ordi و Sats رجعوا يطلوا من تحت الرماد! ما كنت أتوقع أن لسه في ناس كتير شغالة على النقوش! العدد كبير لدرجة أن نشاط شبكة البيتكوين قرب يوصل لأعلى مستوى تاريخي! الصفقات الصغيرة والنشاطات النقوشية دفعت حجم التداول اليومي يتجاوز 800 ألف صفقة! ده أعلى مستوى من فبراير 2025! واضح أن النقوش اللي كانت ميتة في السوق المحلي، لسه عندها حياة قوية برا، كجزء مهم من نظام البيتكوين البيئي! دلوقتي نشاط شبكة البيتكوين معتمد بشكل كبير على النقوش! في 19 يونيو، بيانات CryptoQuant بتقول إن نشاط شبكة البيتكوين ارتفع لدرجة قربت توصل حوالي 7% من أعلى قمة تاريخية في سبتمبر 2024، وده لأول مرة من منتصف 2024 تخترق خط الاتجاه الطويل، والدافع الرئيسي جاي من عدد كبير من الصفقات الصغيرة، مش من الأنشطة الاقتصادية التقليدية. عدد الصفقات اليومية للبيتكوين في 2026 تجاوز 800 ألف صفقة، بزيادة تزيد عن الضعف مقارنة بأدنى مستوى في 2025، قرب أعلى نقطة في دورة 2023 إلى 2025. CryptoQuant شايف إن النمو ده عنده خصائص هيكلية، مش مجرد تقلبات قصيرة المدى. من بين ذلك، نسبة الصفقات الصغيرة أقل من 0.01 BTC زادت لتوصل حوالي 80%، أعلى بكتير من حوالي 44% في 2023. التغيير ده مرتبط بشكل وثيق بزيادة استخدام OP_RETURN القريب من أعلى مستوياته التاريخية. CryptoQuant بتشير إلى أن بروتوكولات مثل Runes وOrdinals وBRC-20 وخدمات توقيع البيانات، بتنتج عدد كبير من الصفقات ذات القيمة المنخفضة عن طريق كتابة بيانات في الكتل، وبعض الصفقات قيمتها قليلة لدرجة 546 ساتوشي. مع زيادة النشاط النقوش، عدد الصفقات المتراكمة في ذاكرة البيتكوين زاد ليصل حوالي 128 ألف صفقة، وهو أعلى مستوى منذ فبراير 2025. ورغم إنه لسه أقل من مستويات الازدحام الشديدة في سبتمبر 2023 ونوفمبر 2024، لكن التقرير بيقول إن الصفقات غير المالية بدأت تأخذ حصة أكبر من سعة شبكة البيتكوين، وإذا استمر الاتجاه ده، ممكن يرفع رسوم معاملات الصفقات اللي تحتاج لسرعة تنفيذ عالية. وفي نفس الوقت، ارتفاع النشاط على السلسلة يتناقض مع تدفقات الأموال. في 1 يونيو، كان في خروج صافي تجاوز 528 مليون دولار من صناديق البيتكوين والإيثيريوم، لكن المستثمرين المؤسسيين لسه شايفين إن تدفق أموال ETF هو المحرك الرئيسي في الدورة الحالية، وبيحافظوا على توقعهم إن البيتكوين هيوصل لـ 150 ألف دولار بنهاية السنة. $ORDI #比特币链上活跃度近历史新高 {spot}(ORDIUSDT)
أقول كيف أن Ordi و Sats رجعوا يطلوا من تحت الرماد! ما كنت أتوقع أن لسه في ناس كتير شغالة على النقوش! العدد كبير لدرجة أن نشاط شبكة البيتكوين قرب يوصل لأعلى مستوى تاريخي! الصفقات الصغيرة والنشاطات النقوشية دفعت حجم التداول اليومي يتجاوز 800 ألف صفقة! ده أعلى مستوى من فبراير 2025!
واضح أن النقوش اللي كانت ميتة في السوق المحلي، لسه عندها حياة قوية برا، كجزء مهم من نظام البيتكوين البيئي! دلوقتي نشاط شبكة البيتكوين معتمد بشكل كبير على النقوش!
في 19 يونيو، بيانات CryptoQuant بتقول إن نشاط شبكة البيتكوين ارتفع لدرجة قربت توصل حوالي 7% من أعلى قمة تاريخية في سبتمبر 2024، وده لأول مرة من منتصف 2024 تخترق خط الاتجاه الطويل، والدافع الرئيسي جاي من عدد كبير من الصفقات الصغيرة، مش من الأنشطة الاقتصادية التقليدية.
عدد الصفقات اليومية للبيتكوين في 2026 تجاوز 800 ألف صفقة، بزيادة تزيد عن الضعف مقارنة بأدنى مستوى في 2025، قرب أعلى نقطة في دورة 2023 إلى 2025. CryptoQuant شايف إن النمو ده عنده خصائص هيكلية، مش مجرد تقلبات قصيرة المدى.
من بين ذلك، نسبة الصفقات الصغيرة أقل من 0.01 BTC زادت لتوصل حوالي 80%، أعلى بكتير من حوالي 44% في 2023. التغيير ده مرتبط بشكل وثيق بزيادة استخدام OP_RETURN القريب من أعلى مستوياته التاريخية. CryptoQuant بتشير إلى أن بروتوكولات مثل Runes وOrdinals وBRC-20 وخدمات توقيع البيانات، بتنتج عدد كبير من الصفقات ذات القيمة المنخفضة عن طريق كتابة بيانات في الكتل، وبعض الصفقات قيمتها قليلة لدرجة 546 ساتوشي.
مع زيادة النشاط النقوش، عدد الصفقات المتراكمة في ذاكرة البيتكوين زاد ليصل حوالي 128 ألف صفقة، وهو أعلى مستوى منذ فبراير 2025. ورغم إنه لسه أقل من مستويات الازدحام الشديدة في سبتمبر 2023 ونوفمبر 2024، لكن التقرير بيقول إن الصفقات غير المالية بدأت تأخذ حصة أكبر من سعة شبكة البيتكوين، وإذا استمر الاتجاه ده، ممكن يرفع رسوم معاملات الصفقات اللي تحتاج لسرعة تنفيذ عالية.
وفي نفس الوقت، ارتفاع النشاط على السلسلة يتناقض مع تدفقات الأموال. في 1 يونيو، كان في خروج صافي تجاوز 528 مليون دولار من صناديق البيتكوين والإيثيريوم، لكن المستثمرين المؤسسيين لسه شايفين إن تدفق أموال ETF هو المحرك الرئيسي في الدورة الحالية، وبيحافظوا على توقعهم إن البيتكوين هيوصل لـ 150 ألف دولار بنهاية السنة. $ORDI #比特币链上活跃度近历史新高
·
--
صاعد
16 مليون WLFI، هدية؟! بينانس والمحفظة تلعبها كبيرة! يا عائلتي، محفظة بينانس @BinanceWallet عملت شغلة كبيرة! بالتعاون مع @LorenzoProtocol و @lista_dao و @PancakeSwap، يوزعوا 16 مليون $WLFI كجوائز، كل اللي عليك هو استخدام $USD1 للمشاركة في التفاعل البيئي، وحتقدر تقسم الجائزة الكبيرة. الحدث مستمر حتى 18 يوليو، وثلاث طرق للمشاركة، ودايمًا في طريقة تناسبك! طريقة 1: إيداع وكسب فوائد (تناسب المستقرين) إذا حطيت في خزينة Lorenzo أو Lista ≥100 USD1، حتقدر تشارك في 14.4 مليون WLFI كعائد APR. ببساطة: اودع USD1، وخذ WLFI كعائد، سعادة مضمونة. طريقة 2: رهن واقتراض (تناسب اللاعبين المتقدمين) إذا استخدمت sUSD1+ كضمان، واستعرت ≥100 USD1 من خزينة Lista، حتقدر تقسم 800 ألف WLFI كعائد APR على الاقتراض. الفلوس اللي اقترضتها تقدر تستخدمها مرة ثانية، مو حلوة الفكرة؟ طريقة 3: توفير السيولة (تناسب المحترفين في LP) إذا قدمت سيولة في زوج التداول sUSD1+/USD1 على PancakeSwap، في 800 ألف WLFI كجوائز على رسوم التداول بانتظارك. قدم LP وكسب رسوم التداول وفي نفس الوقت خذ WLFI كإيردروب، فرحتين في مرة وحدة. 🔔 تنبيه خاص: اللي شاركوا في حدث DeFi Season Earn واللي عندهم حصة Lorenzo USD1، انتبهوا — ما تحتاجوا تسووا شيء، الحصة حتتجدد تلقائيًا للمشاركة في حدث USD1 هذا! استلقوا واستمروا في الكسب، هالمكافأة قريبة منكم. USD1 هو عملة مستقرة مدعومة من World Liberty Financial @worldlibertyfi، مرتبطة بالدولار 1:1، والأصول المدعومة كلها ودائع نقدية وسندات خزينة أمريكية قصيرة الأجل. حتى أبريل من السنة، قيمة USD1 المتداولة وصلت 4.6 مليار دولار — خلفية قوية، حجم كبير، اطمئن وادخل على راحتك. #USD1 #WLFI #BinanceWallet {spot}(WLFIUSDT) {spot}(USD1USDT)
16 مليون WLFI، هدية؟! بينانس والمحفظة تلعبها كبيرة!
يا عائلتي، محفظة بينانس @BinanceWallet عملت شغلة كبيرة! بالتعاون مع @LorenzoProtocol و @lista_dao و @PancakeSwap، يوزعوا 16 مليون $WLFI كجوائز، كل اللي عليك هو استخدام $USD1 للمشاركة في التفاعل البيئي، وحتقدر تقسم الجائزة الكبيرة.
الحدث مستمر حتى 18 يوليو، وثلاث طرق للمشاركة، ودايمًا في طريقة تناسبك!
طريقة 1: إيداع وكسب فوائد (تناسب المستقرين)
إذا حطيت في خزينة Lorenzo أو Lista ≥100 USD1، حتقدر تشارك في 14.4 مليون WLFI كعائد APR. ببساطة: اودع USD1، وخذ WLFI كعائد، سعادة مضمونة.
طريقة 2: رهن واقتراض (تناسب اللاعبين المتقدمين)
إذا استخدمت sUSD1+ كضمان، واستعرت ≥100 USD1 من خزينة Lista، حتقدر تقسم 800 ألف WLFI كعائد APR على الاقتراض. الفلوس اللي اقترضتها تقدر تستخدمها مرة ثانية، مو حلوة الفكرة؟
طريقة 3: توفير السيولة (تناسب المحترفين في LP)
إذا قدمت سيولة في زوج التداول sUSD1+/USD1 على PancakeSwap، في 800 ألف WLFI كجوائز على رسوم التداول بانتظارك. قدم LP وكسب رسوم التداول وفي نفس الوقت خذ WLFI كإيردروب، فرحتين في مرة وحدة.
🔔 تنبيه خاص: اللي شاركوا في حدث DeFi Season Earn واللي عندهم حصة Lorenzo USD1، انتبهوا — ما تحتاجوا تسووا شيء، الحصة حتتجدد تلقائيًا للمشاركة في حدث USD1 هذا! استلقوا واستمروا في الكسب، هالمكافأة قريبة منكم.
USD1 هو عملة مستقرة مدعومة من World Liberty Financial @worldlibertyfi، مرتبطة بالدولار 1:1، والأصول المدعومة كلها ودائع نقدية وسندات خزينة أمريكية قصيرة الأجل. حتى أبريل من السنة، قيمة USD1 المتداولة وصلت 4.6 مليار دولار — خلفية قوية، حجم كبير، اطمئن وادخل على راحتك.
#USD1 #WLFI #BinanceWallet
·
--
هابط
هذا مرعب! شركة SpaceX تسيطر على 86% من القدرة التشغيلية العالمية في الربع الواحد، ومسك يقول أن النجمة ستتفوق على جميع المنافسين بمئات المرات بعد أن تبدأ الإنتاج بكميات كبيرة! لا تنسى برنامج لونغ مارش، ولا تنسى صاروخ أريان! الفرق هنا يشبه ما حدث بين ليلة وضحاها! في جميع أنحاء العالم، هناك العديد من الدول الكبرى في مجال الفضاء، وقد قضى العديد من الأجيال وعشرات الآلاف من الناس عقودًا في البحث، والآن لا يمثلون سوى أكثر من 10% بقليل من الحصة السوقية؟ كيف فعلها مسك؟! في 20 يونيو، الربع الأول من عام 2026، كان إجمالي الوزن الذي تم إطلاقه عالميًا حوالي 647,000 كيلوغرام، بزيادة قدرها 18% عن العام السابق. SpaceX تأتي في المقدمة بوزن 556,000 كيلوغرام، أي أكثر من 13 مرة من المركز الثاني، وهي تحتكر حوالي 86% من القدرة التشغيلية العالمية. علق مسك على ذلك قائلاً: "بمجرد أن تبدأ النجمة في الإطلاق بمعدل ساعة واحدة، سيكون الوزن الذي يتم إدخاله في المدار من SpaceX يعادل حوالي 100 مرة من مجموع جميع المشغلين الآخرين، حتى لو زادوا من تردد الإطلاق الحالي ثلاث مرات." حتى الآن، لم تدخل النجمة مرحلة التشغيل التجاري عالي التردد، ولكن SpaceX قد أنشأت ميزة ساحقة بفضل سلسلة صواريخ فالكون. يشير المحللون إلى أنه بمجرد أن يتم إطلاق النجمة على نطاق واسع، ستشهد الساحة الفضائية العالمية إعادة تشكيل تاريخية. لقد عززت SpaceX مركزها الاحتكاري بحصة 86% من القدرة التشغيلية في ربع واحد، لكن هذا مجرد "مقبلات" قبل أن تتحقق النجمة على نطاق واسع. النقطة الفاصلة الحقيقية تكمن في توضيح مسك لـ"إطلاق النجمة كل ساعة": في ذلك الوقت، سيكون الوزن الذي يتم إدخاله في المدار يعادل مئات المرات من إجمالي منافسيه. لم يكن هذا التصريح الأول، ففي تقرير 24 مايو، ربط مسك "إطلاق 10,000 مرة سنويًا" (أي أكثر من مرة كل ساعة) بحملته للتسويق لإدراج الشركة. من الملاحظ أن هذه الميزة الساحقة التي تبلغ 86% لا تزال تعتمد على الصواريخ التقليدية، بينما يرفع إعلان النجمة عن المئات من الأضعاف أبعاد المنافسة من "فجوة القدرة التشغيلية" إلى "فجوة جيلية". هذا في الأساس يمهد الطريق لقصص سردية أعلى - مثل مراكز البيانات لحسابات الذكاء الاصطناعي في المدار، وصناعة الفضاء - من خلال إنشاء طبقة أساسية من السيطرة المطلقة. بينما لا يزال المنافسون يسعون للحاق بصواريخ الإطلاق المتكررة، قامت SpaceX بتعريف قدرة الجيل القادم كقصة رأس المال ومعيار صناعي للعصر القادم. $SPCXB {spot}(SPCXBUSDT)
هذا مرعب! شركة SpaceX تسيطر على 86% من القدرة التشغيلية العالمية في الربع الواحد، ومسك يقول أن النجمة ستتفوق على جميع المنافسين بمئات المرات بعد أن تبدأ الإنتاج بكميات كبيرة! لا تنسى برنامج لونغ مارش، ولا تنسى صاروخ أريان! الفرق هنا يشبه ما حدث بين ليلة وضحاها! في جميع أنحاء العالم، هناك العديد من الدول الكبرى في مجال الفضاء، وقد قضى العديد من الأجيال وعشرات الآلاف من الناس عقودًا في البحث، والآن لا يمثلون سوى أكثر من 10% بقليل من الحصة السوقية؟ كيف فعلها مسك؟!
في 20 يونيو، الربع الأول من عام 2026، كان إجمالي الوزن الذي تم إطلاقه عالميًا حوالي 647,000 كيلوغرام، بزيادة قدرها 18% عن العام السابق. SpaceX تأتي في المقدمة بوزن 556,000 كيلوغرام، أي أكثر من 13 مرة من المركز الثاني، وهي تحتكر حوالي 86% من القدرة التشغيلية العالمية.
علق مسك على ذلك قائلاً: "بمجرد أن تبدأ النجمة في الإطلاق بمعدل ساعة واحدة، سيكون الوزن الذي يتم إدخاله في المدار من SpaceX يعادل حوالي 100 مرة من مجموع جميع المشغلين الآخرين، حتى لو زادوا من تردد الإطلاق الحالي ثلاث مرات."
حتى الآن، لم تدخل النجمة مرحلة التشغيل التجاري عالي التردد، ولكن SpaceX قد أنشأت ميزة ساحقة بفضل سلسلة صواريخ فالكون. يشير المحللون إلى أنه بمجرد أن يتم إطلاق النجمة على نطاق واسع، ستشهد الساحة الفضائية العالمية إعادة تشكيل تاريخية.
لقد عززت SpaceX مركزها الاحتكاري بحصة 86% من القدرة التشغيلية في ربع واحد، لكن هذا مجرد "مقبلات" قبل أن تتحقق النجمة على نطاق واسع. النقطة الفاصلة الحقيقية تكمن في توضيح مسك لـ"إطلاق النجمة كل ساعة": في ذلك الوقت، سيكون الوزن الذي يتم إدخاله في المدار يعادل مئات المرات من إجمالي منافسيه. لم يكن هذا التصريح الأول، ففي تقرير 24 مايو، ربط مسك "إطلاق 10,000 مرة سنويًا" (أي أكثر من مرة كل ساعة) بحملته للتسويق لإدراج الشركة.
من الملاحظ أن هذه الميزة الساحقة التي تبلغ 86% لا تزال تعتمد على الصواريخ التقليدية، بينما يرفع إعلان النجمة عن المئات من الأضعاف أبعاد المنافسة من "فجوة القدرة التشغيلية" إلى "فجوة جيلية". هذا في الأساس يمهد الطريق لقصص سردية أعلى - مثل مراكز البيانات لحسابات الذكاء الاصطناعي في المدار، وصناعة الفضاء - من خلال إنشاء طبقة أساسية من السيطرة المطلقة. بينما لا يزال المنافسون يسعون للحاق بصواريخ الإطلاق المتكررة، قامت SpaceX بتعريف قدرة الجيل القادم كقصة رأس المال ومعيار صناعي للعصر القادم. $SPCXB
·
--
هابط
تبدو نظرية CZ الدورية متكررة، لكن التركيز هنا هو أنه قام بتحويل التراجع الحالي الذي يتجاوز 50% إلى شيء "طبيعي" لتهدئة السوق. السياق وراء هذا التصريح هو أنه منذ نهاية 2025، ظهرت مناقشات عديدة حول "فشل الدورة الرباعية" ووجود هيكل غير طبيعي في السوق، حيث تباينت توقعات المؤسسات بشأن آفاق السيولة بشكل كبير. الجزء الرئيسي هنا هو أنه فصل الدورة الحالية عن الدورات السابقة بناءً على "التغيير الكامل في موقف الحكومة الأمريكية تجاه صناعة التشفير". هذا ليس مجرد كلام عام، بل هو تأكيد على التغييرات الهيكلية التي جلبتها القوانين والأوامر التنفيذية التي أصدرتها الولايات المتحدة منذ أغسطس 2025 والتي تدعم هذا التوجه. في جوهر حديثه، يعيد CZ تحديد تقلبات السوق الحالية، مشيرًا إلى أنها مستندة إلى "قاعدة سياسية" أكثر صلابة، مما يقلل من تأثير الجوانب الفنية والعاطفية. لذلك، ليست تصريحات CZ مجرد دعوة لثقة السوق، بل هي تحديد لقيم جديدة لصناعة التشفير: المنطق وراء الدورة يتحول من مجرد النصف إلى عملية "البنية التحتية المؤسسية" المكونة من ETFs، العملات المستقرة، RWA وإطار تنظيمي واضح. تُعتبر تقلبات الأسعار ضجيجًا قصير الأمد في هذه العملية الطويلة الأمد. في 20 يونيو، شارك مؤسس Binance CZ في بودكاست Galaxy Brains حيث أجرى مقابلة مع أليكس ثورن، رئيس الأبحاث في Galaxy. أشار CZ إلى أن التراجع الحالي في سوق التشفير لا يزال ضمن الدورة الرباعية العادية، وأن هذا التراجع بنسبة 50% ليس نادرًا، حيث شهدت الدورات السابقة تراجعات تصل إلى 80%. ويعتقد أنه عند مقارنة نقاط انخفاض الدورة، فإن البيتكوين قد ارتفع حوالي 5 مرات مقارنةً بما كان عليه قبل 4 سنوات، وكل دورة على المدى الطويل تكون أعلى من الدورة السابقة. وأكد CZ التزامه الطويل الأمد بصناعة التشفير، "لا يوجد خروج بالنسبة لي من التشفير". أما الاختلاف الأكبر بين هذه الدورة ودورات 2022 أو 2018، فهو التغيير الجذري في موقف الحكومة الأمريكية تجاه صناعة التشفير. حيث قال إن الحكومة الأمريكية كانت تتبع سياسة قمعية قبل أربع سنوات، والآن هي تدفع نحو إطار تنظيمي للتشفير ومناقشات ذات صلة، مما يشجع دولًا أخرى على اتباع هذا النهج. كما أشار CZ إلى أن ETFs، العملات المستقرة، RWA ومشاركة المزيد من المؤسسات، جميعها تدل على أن تطور الصناعة قد شهد تحسنًا ملحوظًا. $BTC {spot}(BTCUSDT)
تبدو نظرية CZ الدورية متكررة، لكن التركيز هنا هو أنه قام بتحويل التراجع الحالي الذي يتجاوز 50% إلى شيء "طبيعي" لتهدئة السوق. السياق وراء هذا التصريح هو أنه منذ نهاية 2025، ظهرت مناقشات عديدة حول "فشل الدورة الرباعية" ووجود هيكل غير طبيعي في السوق، حيث تباينت توقعات المؤسسات بشأن آفاق السيولة بشكل كبير.
الجزء الرئيسي هنا هو أنه فصل الدورة الحالية عن الدورات السابقة بناءً على "التغيير الكامل في موقف الحكومة الأمريكية تجاه صناعة التشفير". هذا ليس مجرد كلام عام، بل هو تأكيد على التغييرات الهيكلية التي جلبتها القوانين والأوامر التنفيذية التي أصدرتها الولايات المتحدة منذ أغسطس 2025 والتي تدعم هذا التوجه. في جوهر حديثه، يعيد CZ تحديد تقلبات السوق الحالية، مشيرًا إلى أنها مستندة إلى "قاعدة سياسية" أكثر صلابة، مما يقلل من تأثير الجوانب الفنية والعاطفية.
لذلك، ليست تصريحات CZ مجرد دعوة لثقة السوق، بل هي تحديد لقيم جديدة لصناعة التشفير: المنطق وراء الدورة يتحول من مجرد النصف إلى عملية "البنية التحتية المؤسسية" المكونة من ETFs، العملات المستقرة، RWA وإطار تنظيمي واضح. تُعتبر تقلبات الأسعار ضجيجًا قصير الأمد في هذه العملية الطويلة الأمد.
في 20 يونيو، شارك مؤسس Binance CZ في بودكاست Galaxy Brains حيث أجرى مقابلة مع أليكس ثورن، رئيس الأبحاث في Galaxy. أشار CZ إلى أن التراجع الحالي في سوق التشفير لا يزال ضمن الدورة الرباعية العادية، وأن هذا التراجع بنسبة 50% ليس نادرًا، حيث شهدت الدورات السابقة تراجعات تصل إلى 80%. ويعتقد أنه عند مقارنة نقاط انخفاض الدورة، فإن البيتكوين قد ارتفع حوالي 5 مرات مقارنةً بما كان عليه قبل 4 سنوات، وكل دورة على المدى الطويل تكون أعلى من الدورة السابقة. وأكد CZ التزامه الطويل الأمد بصناعة التشفير، "لا يوجد خروج بالنسبة لي من التشفير".
أما الاختلاف الأكبر بين هذه الدورة ودورات 2022 أو 2018، فهو التغيير الجذري في موقف الحكومة الأمريكية تجاه صناعة التشفير. حيث قال إن الحكومة الأمريكية كانت تتبع سياسة قمعية قبل أربع سنوات، والآن هي تدفع نحو إطار تنظيمي للتشفير ومناقشات ذات صلة، مما يشجع دولًا أخرى على اتباع هذا النهج. كما أشار CZ إلى أن ETFs، العملات المستقرة، RWA ومشاركة المزيد من المؤسسات، جميعها تدل على أن تطور الصناعة قد شهد تحسنًا ملحوظًا. $BTC
·
--
هابط
تمّ التحقق
أسرع، أرخص، وأكثر خصوصية! جيد! CZ: سلسلة BNB تعمل على تطوير نسخة جديدة أسرع، أرخص، مع المزيد من أدوات التحكم في الخصوصية. CZ قال أثناء مشاركته في بودكاست Galaxy Brains، حيث أجرى مقابلة مع أليكس ثورن، رئيس قسم الأبحاث في Galaxy، أنه لم يعد يدير منصة تداول، لذا لديه المزيد من الوقت للتواصل مع المطورين، ويشعر بالحماس بشأن بعض الميزات الجديدة في سلسلة BNB. CZ قال إن سلسلة BNB تعمل على تطوير النسخة القادمة، والتي ستوفر سرعة أكبر، وتكلفة أقل، مع إضافة المزيد من أدوات التحكم في الخصوصية. CZ أضاف أنه قبل عام إلى عام ونصف كان متشككاً في RWA، ولم يكن متأكداً من أن الأصول ذات الصلة سيكون لديها طلب تجاري كافٍ، لكن سرعة تطوير منتجات RWA مثل العملات المستقرة، وعقود النفط الآجلة، وأسهم الذكاء الاصطناعي تجاوزت التوقعات، مما يشير إلى أن هناك طلب حقيقي من المستخدمين العالميين على الحصول على هذه الأصول. علاوة على ذلك، CZ يعتقد أن التشفير لا ينبغي أن يُعتبر صناعة مستقلة، بل هو أداة تقنية تجعل المعاملات المالية أسرع، أرخص، وأكثر شفافية. في المستقبل، ستختفي الحدود بين المالية التقليدية وصناعة التشفير تدريجياً، مما يؤدي في النهاية إلى إنشاء نظام مالي أكثر عالمية، وكفاءة، وتكلفة منخفضة. $BNB {spot}(BNBUSDT)
أسرع، أرخص، وأكثر خصوصية! جيد!
CZ: سلسلة BNB تعمل على تطوير نسخة جديدة أسرع، أرخص، مع المزيد من أدوات التحكم في الخصوصية.
CZ قال أثناء مشاركته في بودكاست Galaxy Brains، حيث أجرى مقابلة مع أليكس ثورن، رئيس قسم الأبحاث في Galaxy، أنه لم يعد يدير منصة تداول، لذا لديه المزيد من الوقت للتواصل مع المطورين، ويشعر بالحماس بشأن بعض الميزات الجديدة في سلسلة BNB.
CZ قال إن سلسلة BNB تعمل على تطوير النسخة القادمة، والتي ستوفر سرعة أكبر، وتكلفة أقل، مع إضافة المزيد من أدوات التحكم في الخصوصية.
CZ أضاف أنه قبل عام إلى عام ونصف كان متشككاً في RWA، ولم يكن متأكداً من أن الأصول ذات الصلة سيكون لديها طلب تجاري كافٍ، لكن سرعة تطوير منتجات RWA مثل العملات المستقرة، وعقود النفط الآجلة، وأسهم الذكاء الاصطناعي تجاوزت التوقعات، مما يشير إلى أن هناك طلب حقيقي من المستخدمين العالميين على الحصول على هذه الأصول.
علاوة على ذلك، CZ يعتقد أن التشفير لا ينبغي أن يُعتبر صناعة مستقلة، بل هو أداة تقنية تجعل المعاملات المالية أسرع، أرخص، وأكثر شفافية. في المستقبل، ستختفي الحدود بين المالية التقليدية وصناعة التشفير تدريجياً، مما يؤدي في النهاية إلى إنشاء نظام مالي أكثر عالمية، وكفاءة، وتكلفة منخفضة. $BNB
·
--
هابط
تمّ التحقق
يعني هم مو ناقصين فلوس أبداً! ما أدري ليش أنتوا قلقانين! مايكل سايلور استعرض "مغامرة البيتكوين": استراتيجية زادت حيازتها لـ 840,000 بيتكوين، وصافي قيمة الاحتياطي يتفوق على الدين بقيمة 48 مليار دولار مايكل سايلور نشر على منصة X يستعرض تاريخ استراتيجية البيتكوين، وقال إنه في أكتوبر 2022، كان سعر البيتكوين حوالي 20,000 دولار، وكانت استراتيجية تمتلك 130,000 BTC، بقيمة حوالي 2.6 مليار دولار، وسعر سهم MSTR (بعد تعديل الأسهم) كان حوالي 24 دولار. مايكل سايلور ذكر أنه بعد أسابيع، انخفض سعر البيتكوين تحت 16,000 دولار، وبلغ دين الشركة أكثر من القيمة الإجمالية للبيتكوين والاحتياطي النقدي التي تقدر بحوالي 300 مليون دولار، وسعر سهم MSTR انخفض أيضاً في نهاية 2022 إلى حوالي 13 دولار. بعد ذلك، استمرت استراتيجية في تنفيذ خطة البيتكوين، وعززت عمليات الشركة، واستمرت في تمويل شراء BTC. منذ 2022، جمعت الشركة أكثر من 60 مليار دولار من رأس المال الجديد، واستخدمته لشراء البيتكوين، مع إضافة حيازات جديدة تتجاوز 716,000 بيتكوين. مايكل سايلور قال إن القيمة الحالية للـ BTC والاحتياطي النقدي الذي تملكه استراتيجية تفوق دين الشركة بحوالي 48 مليار دولار، وشكر المستثمرين الذين يدعمون الشركة على المدى الطويل، وقال إنه سيستمر في استراتيجية الاستثمار على المدى الطويل. $BTC {spot}(BTCUSDT)
يعني هم مو ناقصين فلوس أبداً! ما أدري ليش أنتوا قلقانين!
مايكل سايلور استعرض "مغامرة البيتكوين": استراتيجية زادت حيازتها لـ 840,000 بيتكوين، وصافي قيمة الاحتياطي يتفوق على الدين بقيمة 48 مليار دولار
مايكل سايلور نشر على منصة X يستعرض تاريخ استراتيجية البيتكوين، وقال إنه في أكتوبر 2022، كان سعر البيتكوين حوالي 20,000 دولار، وكانت استراتيجية تمتلك 130,000 BTC، بقيمة حوالي 2.6 مليار دولار، وسعر سهم MSTR (بعد تعديل الأسهم) كان حوالي 24 دولار.
مايكل سايلور ذكر أنه بعد أسابيع، انخفض سعر البيتكوين تحت 16,000 دولار، وبلغ دين الشركة أكثر من القيمة الإجمالية للبيتكوين والاحتياطي النقدي التي تقدر بحوالي 300 مليون دولار، وسعر سهم MSTR انخفض أيضاً في نهاية 2022 إلى حوالي 13 دولار. بعد ذلك، استمرت استراتيجية في تنفيذ خطة البيتكوين، وعززت عمليات الشركة، واستمرت في تمويل شراء BTC. منذ 2022، جمعت الشركة أكثر من 60 مليار دولار من رأس المال الجديد، واستخدمته لشراء البيتكوين، مع إضافة حيازات جديدة تتجاوز 716,000 بيتكوين.
مايكل سايلور قال إن القيمة الحالية للـ BTC والاحتياطي النقدي الذي تملكه استراتيجية تفوق دين الشركة بحوالي 48 مليار دولار، وشكر المستثمرين الذين يدعمون الشركة على المدى الطويل، وقال إنه سيستمر في استراتيجية الاستثمار على المدى الطويل. $BTC
·
--
هابط
الآن أمريكا وإيران كلاهما يقول إنه انتصر، من أصدق؟ يبدو أن أمريكا قد حققت السيطرة الكاملة على مضيق هرمز، لكن ما يثير الشك هو أن المضيق كان مفتوحًا أصلاً قبل الحرب، أليس كذلك؟ ترامب يتفاخر بإنجازاته في الحرب ضد إيران: إيران "هُزمت تمامًا"، وأمريكا لم تعد ضعيفة ترامب يتفاخر بإنجازاته في الحرب ضد إيران ويقول: "اليساريون المتطرفون والأغبياء من الديمقراطيين أدركوا كم نحن رائعون في الحرب ضد إيران، بلدهم هُزم عسكريًا تمامًا. أوباما كان فقط يمنحهم مليارات الدولارات نقدًا ولم يستخدم جيشنا الذي كان منهكًا وقتها لفعل ما ينبغي فعله لاحتواء إيران، التي تُعتبر داعم الإرهاب الأول في العالم. لم يكن لديهم أي احترام له. كانوا يرون فيه كجو بايدن النائم، قائد ضعيف وعاجز، وفي هذا هم محقون بنسبة 100%. إيران كانت "تفلت من العقاب" لمدة 47 عامًا حتى ظهرت. ثم تغير كل شيء. أمريكا عادت!!!$SPCXB {spot}(SPCXBUSDT)
الآن أمريكا وإيران كلاهما يقول إنه انتصر، من أصدق؟
يبدو أن أمريكا قد حققت السيطرة الكاملة على مضيق هرمز، لكن ما يثير الشك هو أن المضيق كان مفتوحًا أصلاً قبل الحرب، أليس كذلك؟
ترامب يتفاخر بإنجازاته في الحرب ضد إيران: إيران "هُزمت تمامًا"، وأمريكا لم تعد ضعيفة
ترامب يتفاخر بإنجازاته في الحرب ضد إيران ويقول: "اليساريون المتطرفون والأغبياء من الديمقراطيين أدركوا كم نحن رائعون في الحرب ضد إيران، بلدهم هُزم عسكريًا تمامًا. أوباما كان فقط يمنحهم مليارات الدولارات نقدًا ولم يستخدم جيشنا الذي كان منهكًا وقتها لفعل ما ينبغي فعله لاحتواء إيران، التي تُعتبر داعم الإرهاب الأول في العالم. لم يكن لديهم أي احترام له. كانوا يرون فيه كجو بايدن النائم، قائد ضعيف وعاجز، وفي هذا هم محقون بنسبة 100%. إيران كانت "تفلت من العقاب" لمدة 47 عامًا حتى ظهرت. ثم تغير كل شيء. أمريكا عادت!!!$SPCXB
مقالة
تحليل التقرير الأسبوعي لشبكة GOAT: الذكاء الاصطناعي + تسوية البيتكوين تبني قاعدة نمو طويلة الأمدلقد رأيت للتو التقرير الأسبوعي لشبكة GOAT، المعلومات كثيرة، وهناك عدة اتجاهات تتقدم بالتوازي. سواء كان ذلك في بناء بيئة المطورين أو متابعة اتجاه اعتماد البيتكوين، كل ذلك يظهر بعض الأفكار المثيرة للاهتمام. دعوني أبدأ بالحديث عن المطورين. تعاونت @GOATNetwork مع @MetisL2 و @ClawUpAI و @LazAINetwork و @crypto_chicks و @MindFuelca لتنظيم معسكر OpenClaw Summer Builder Bootcamp 2026، والذي يستهدف الفرق التي تعمل على تطوير باستخدام OpenClaw وHermes. الآن، لا تفتقر ساحة وكيل الذكاء الاصطناعي إلى المفاهيم، بل تفتقر إلى القدرة على تحويل النماذج الأولية إلى منتجات حقيقية للمستخدمين. هذا المعسكر يوفر دعمًا ملموسًا - حيث يغطي البنية التحتية والأدوات والإرشاد من المعلمين وقنوات التوزيع.

تحليل التقرير الأسبوعي لشبكة GOAT: الذكاء الاصطناعي + تسوية البيتكوين تبني قاعدة نمو طويلة الأمد

لقد رأيت للتو التقرير الأسبوعي لشبكة GOAT، المعلومات كثيرة، وهناك عدة اتجاهات تتقدم بالتوازي. سواء كان ذلك في بناء بيئة المطورين أو متابعة اتجاه اعتماد البيتكوين، كل ذلك يظهر بعض الأفكار المثيرة للاهتمام.
دعوني أبدأ بالحديث عن المطورين. تعاونت @GOATNetwork مع @MetisL2 و @ClawUpAI و @LazAINetwork و @crypto_chicks و @MindFuelca لتنظيم معسكر OpenClaw Summer Builder Bootcamp 2026، والذي يستهدف الفرق التي تعمل على تطوير باستخدام OpenClaw وHermes.
الآن، لا تفتقر ساحة وكيل الذكاء الاصطناعي إلى المفاهيم، بل تفتقر إلى القدرة على تحويل النماذج الأولية إلى منتجات حقيقية للمستخدمين. هذا المعسكر يوفر دعمًا ملموسًا - حيث يغطي البنية التحتية والأدوات والإرشاد من المعلمين وقنوات التوزيع.
·
--
هابط
الأهل مش بعيدين عن السفر، هالجملة واضحة أنها مغلوطة. الصحيح هو أنه الأهل كبروا وما عاد يقدروا يسافروا. لما كانوا شباب، عليك تستغل الوقت وتسافر بعيد، تسافر وتتمتع وتلعب وتشتغل وتبدأ مشاريع وتغامر. لا تنتظر لحد ما يكبر الأهل ويحتاجوا رعاية، وأنت بعدين تكون كبرت وما عندك طاقة للعب والمغامرة، بتكون فاتك القطار. أحلى فترة للسفر في حياة الإنسان هي من وقت ما تدخل الجامعة لحد ما تتزوج، إذا ما استغليت هالفترة بتكون خسارة كبيرة. وكمان لاحظت، أي شخص ما ترك أهله وعاش لحاله في هالفترة، بعدها بيكون صعب عليه يترك أهله ويستقل، حتى الزواج بيكون صعب عليه. $TSLAB {spot}(TSLABUSDT)
الأهل مش بعيدين عن السفر، هالجملة واضحة أنها مغلوطة. الصحيح هو أنه الأهل كبروا وما عاد يقدروا يسافروا. لما كانوا شباب، عليك تستغل الوقت وتسافر بعيد، تسافر وتتمتع وتلعب وتشتغل وتبدأ مشاريع وتغامر. لا تنتظر لحد ما يكبر الأهل ويحتاجوا رعاية، وأنت بعدين تكون كبرت وما عندك طاقة للعب والمغامرة، بتكون فاتك القطار.
أحلى فترة للسفر في حياة الإنسان هي من وقت ما تدخل الجامعة لحد ما تتزوج، إذا ما استغليت هالفترة بتكون خسارة كبيرة.
وكمان لاحظت، أي شخص ما ترك أهله وعاش لحاله في هالفترة، بعدها بيكون صعب عليه يترك أهله ويستقل، حتى الزواج بيكون صعب عليه. $TSLAB
·
--
هابط
الحرب الوطنية، مثل لعب الأطفال في البيت، بالأمس قالوا إنهم سيلغون المحادثات، واليوم كلهم في طريقهم للمحادثات. وزير الخارجية الإيراني قد يذهب إلى سويسرا قبل يوم السبت، والممثل الأمريكي في الطريق. في 20 يونيو، أفادت Axios، أن أحد المسؤولين الأمريكيين قال إن الممثل الأمريكي ويتيكوف في طريقه إلى سويسرا. هذا المسؤول الأمريكي أشار إلى أن صهر ترامب كوشنر موجود بالفعل في سويسرا. بالإضافة إلى ذلك، أفاد مصادر مطلعة أن وزير الخارجية الإيراني ظريف يخطط للذهاب إلى سويسرا يوم السبت، لكن قد يتغير الجدول. ظريف أخبر وزراء خارجية عدة دول أن وقف إطلاق النار في لبنان حاسم بالنسبة لإيران وله أهمية "حاسمة" في المحادثات الأمريكية الإيرانية. الإيرانيون يؤكدون أنهم يأملون في رؤية تنفيذ وقف إطلاق النار قبل الذهاب إلى سويسرا. وأشار المصدر إلى أن المحادثات قد لا تبدأ قبل يوم الاثنين، رغم أن الجدول الزمني قد يتغير. زيارة وزير الخارجية الإيراني ظريف إلى سويسرا تعتمد على التنفيذ الفعلي لوقف إطلاق النار في لبنان، وهو ما يعكس موقف إيران منذ بدء المحادثات في أبريل التي تعتبر قضية لبنان شرطًا أساسيًا. على الرغم من أن الولايات المتحدة وإيران توصلتا إلى اتفاق إطار في 15 يونيو وتخططان للتوقيع عليه يوم الجمعة في سويسرا، فإن الاشتباكات على خط لبنان تبقي أساس الاتفاق هشًا. تحركات الشخصيات الرئيسية مثل ظريف، الممثل الأمريكي ويتيكوف، وكوشنر هي المفتاح لمعرفة ما إذا كان الاتفاق سينتقل من النص إلى التنفيذ. أحد التفاصيل الملحوظة هو أن ظريف أكد أن وقف إطلاق النار له أهمية "حاسمة" في المحادثات، وهو ما يتماشى مع تصريحاته في 1 يونيو حول "تطبيق وقف إطلاق النار على جميع الجبهات". هذا يشير إلى أنه بعد اتفاق الإطار، إيران تعتبر لبنان بمثابة حجر اختبار لمدى قدرة الولايات المتحدة على التحكم في حلفائها الإقليميين (إسرائيل). قدرة الجانب الأمريكي على الوفاء بالوعود، وكبح تحركات إسرائيل، ستحدد مباشرة ما إذا كانت المحادثات الأكثر صعوبة حول القضايا النووية ورفع العقوبات ستبدأ أم لا. $SPCXB {spot}(SPCXBUSDT)
الحرب الوطنية، مثل لعب الأطفال في البيت، بالأمس قالوا إنهم سيلغون المحادثات، واليوم كلهم في طريقهم للمحادثات.
وزير الخارجية الإيراني قد يذهب إلى سويسرا قبل يوم السبت، والممثل الأمريكي في الطريق.
في 20 يونيو، أفادت Axios، أن أحد المسؤولين الأمريكيين قال إن الممثل الأمريكي ويتيكوف في طريقه إلى سويسرا. هذا المسؤول الأمريكي أشار إلى أن صهر ترامب كوشنر موجود بالفعل في سويسرا. بالإضافة إلى ذلك، أفاد مصادر مطلعة أن وزير الخارجية الإيراني ظريف يخطط للذهاب إلى سويسرا يوم السبت، لكن قد يتغير الجدول. ظريف أخبر وزراء خارجية عدة دول أن وقف إطلاق النار في لبنان حاسم بالنسبة لإيران وله أهمية "حاسمة" في المحادثات الأمريكية الإيرانية.
الإيرانيون يؤكدون أنهم يأملون في رؤية تنفيذ وقف إطلاق النار قبل الذهاب إلى سويسرا. وأشار المصدر إلى أن المحادثات قد لا تبدأ قبل يوم الاثنين، رغم أن الجدول الزمني قد يتغير.
زيارة وزير الخارجية الإيراني ظريف إلى سويسرا تعتمد على التنفيذ الفعلي لوقف إطلاق النار في لبنان، وهو ما يعكس موقف إيران منذ بدء المحادثات في أبريل التي تعتبر قضية لبنان شرطًا أساسيًا. على الرغم من أن الولايات المتحدة وإيران توصلتا إلى اتفاق إطار في 15 يونيو وتخططان للتوقيع عليه يوم الجمعة في سويسرا، فإن الاشتباكات على خط لبنان تبقي أساس الاتفاق هشًا. تحركات الشخصيات الرئيسية مثل ظريف، الممثل الأمريكي ويتيكوف، وكوشنر هي المفتاح لمعرفة ما إذا كان الاتفاق سينتقل من النص إلى التنفيذ.
أحد التفاصيل الملحوظة هو أن ظريف أكد أن وقف إطلاق النار له أهمية "حاسمة" في المحادثات، وهو ما يتماشى مع تصريحاته في 1 يونيو حول "تطبيق وقف إطلاق النار على جميع الجبهات". هذا يشير إلى أنه بعد اتفاق الإطار، إيران تعتبر لبنان بمثابة حجر اختبار لمدى قدرة الولايات المتحدة على التحكم في حلفائها الإقليميين (إسرائيل). قدرة الجانب الأمريكي على الوفاء بالوعود، وكبح تحركات إسرائيل، ستحدد مباشرة ما إذا كانت المحادثات الأكثر صعوبة حول القضايا النووية ورفع العقوبات ستبدأ أم لا. $SPCXB
·
--
هابط
هذا وانغ تشون في الماضي قام بتفريغ كل البيتكوين لديه بسعر 16 دولار، الله يستر، هل سيكون الثاني يي لي هوا؟! وانغ تشون، المؤسس المشارك لفريق F2Pool، زاد من حصته بقيمة 3341.1 مليون دولار من ETH و WBTC في آخر 15 ساعة. في 20 يونيو، وفقًا لتحليلات السلسلة، شوهدت محفظة وانغ تشون المرتبطة بـ F2Pool مستمرة في زيادة حصتها من ETH و WBTC، حيث ارتفع المجموع إلى حوالي 3341.1 مليون دولار. من بين ذلك، يبدو أنه زاد من حيازته بمقدار 11,448.4 ETH، بقيمة تقريبية تبلغ 19.35 مليون دولار، بسعر وسطي حوالي 1690 دولار؛ وأيضًا زاد بمقدار 224.66 WBTC، بقيمة تقريبية تبلغ 14.05 مليون دولار، بسعر وسطي حوالي 62,554.14 دولار. منذ 5 يونيو، قام وانغ تشون بسحب كميات كبيرة من ETH و WBTC من البورصات ست مرات متتالية، حيث تجاوزت إجمالي الزيادة 80,000 ETH. باعتباره المؤسس المشارك لـ F2Pool ومؤسس StakeFish، تُعتبر عملياته على السلسلة علامة فارقة في السوق، وخاصة في تقنيات توزيع الأصول عبر سحب العملات من البورصات والتخزين. تسارع الزيادة الأخيرة في الحجم والوتيرة تفوق أي وقت مضى، وجميعها تم إيداعها في بروتوكولات DeFi مثل Spark بدلاً من التخزين المباشر، مما يشير إلى أنه قد لا يكون فقط متفائلاً بشأن السوق الفوري، بل يستعد لاستراتيجيات عائدات ذات رافعة مالية أعلى أو مراكز DeFi محددة. من المهم ملاحظة أن هذه الزيادة تتضمن لأول مرة WBTC بسعر وسطي حوالي 62,554 دولار، وهذا يتناقض مع بيعه لـ WBTC بسعر 84,316 دولار في أبريل 2025 وتحويله إلى ETH، مما قد يعني أن استراتيجيته في توزيع الأصول تتحول من رهان أحادي على ETH إلى توزيع أكثر توازنًا. $BTC {spot}(BTCUSDT)
هذا وانغ تشون في الماضي قام بتفريغ كل البيتكوين لديه بسعر 16 دولار، الله يستر، هل سيكون الثاني يي لي هوا؟!
وانغ تشون، المؤسس المشارك لفريق F2Pool، زاد من حصته بقيمة 3341.1 مليون دولار من ETH و WBTC في آخر 15 ساعة.
في 20 يونيو، وفقًا لتحليلات السلسلة، شوهدت محفظة وانغ تشون المرتبطة بـ F2Pool مستمرة في زيادة حصتها من ETH و WBTC، حيث ارتفع المجموع إلى حوالي 3341.1 مليون دولار.
من بين ذلك، يبدو أنه زاد من حيازته بمقدار 11,448.4 ETH، بقيمة تقريبية تبلغ 19.35 مليون دولار، بسعر وسطي حوالي 1690 دولار؛ وأيضًا زاد بمقدار 224.66 WBTC، بقيمة تقريبية تبلغ 14.05 مليون دولار، بسعر وسطي حوالي 62,554.14 دولار.
منذ 5 يونيو، قام وانغ تشون بسحب كميات كبيرة من ETH و WBTC من البورصات ست مرات متتالية، حيث تجاوزت إجمالي الزيادة 80,000 ETH. باعتباره المؤسس المشارك لـ F2Pool ومؤسس StakeFish، تُعتبر عملياته على السلسلة علامة فارقة في السوق، وخاصة في تقنيات توزيع الأصول عبر سحب العملات من البورصات والتخزين.
تسارع الزيادة الأخيرة في الحجم والوتيرة تفوق أي وقت مضى، وجميعها تم إيداعها في بروتوكولات DeFi مثل Spark بدلاً من التخزين المباشر، مما يشير إلى أنه قد لا يكون فقط متفائلاً بشأن السوق الفوري، بل يستعد لاستراتيجيات عائدات ذات رافعة مالية أعلى أو مراكز DeFi محددة. من المهم ملاحظة أن هذه الزيادة تتضمن لأول مرة WBTC بسعر وسطي حوالي 62,554 دولار، وهذا يتناقض مع بيعه لـ WBTC بسعر 84,316 دولار في أبريل 2025 وتحويله إلى ETH، مما قد يعني أن استراتيجيته في توزيع الأصول تتحول من رهان أحادي على ETH إلى توزيع أكثر توازنًا. $BTC
سجّل الدخول لاستكشاف المزيد من المُحتوى
انضم إلى مُستخدمي العملات الرقمية حول العالم على Binance Square
⚡️ احصل على أحدث المعلومات المفيدة عن العملات الرقمية.
💬 موثوقة من قبل أكبر منصّة لتداول العملات الرقمية في العالم.
👍 اكتشف الرؤى الحقيقية من صنّاع المُحتوى الموثوقين.
البريد الإلكتروني / رقم الهاتف
خريطة الموقع
تفضيلات ملفات تعريف الارتباط
شروط وأحكام المنصّة