أسعار الأسهم والعملات الرقمية مو بنفس الشيء، هالمؤشر يتبع الأسهم الأمريكية، نظامه صارم جدًا، وبعدين واحد من المساهمين يحتاج 1千亿 عشان ياخذ سعر السوق الأول، غالي! لذلك يا إخوان، هالمرة لازم نلتزم بالطريقة الصحيحة! لأنه ما في مضارب واحد قادر يشيل أعباء مئات المضاربين الهواة~