狗庄 $LAB 和 $RAVE هما نفس العصابة، الزعيم @神之三和 السوقي يطالب الجميع بوقف التداول، ونحن صغار المتداولين لا يمكننا سوى الانتظار حتى نفقد كل شيء. يا إخواني، توقفوا عن فتح صفقات، دعونا نجوع هذا الكلب، الآن من يقوم بعملية الشورت هم فقط الوقود، رسوم التمويل تُستقطع كل ساعة. أنا محتجز، أفكر في قطع خسائري.
$LAB يبدو أن المضاربين قد رفعوا السعر وخرجوا، جميع عمليات الشورت قد تم تصفيتها، ولا يوجد أي طرف مقابل، وفقاً لاستراتيجية المضاربين في تصفية كل من الشراء والبيع، يجب أن يحدث تصفية للشراء الآن، أعتقد أن السعر سيسقط تحت 3!
$LAB انتو فاكرين انه السوق طالع، بس في الحقيقة الدوائر الكبيرة قاعدين يرفعوا الأسعار عشان يبيعوا، وانتو صرتوا ضحايا وما تعرفوا، انتظروا تشترو في القمة، وانا بواصل الشورت.
$LAB هذا العملة تتعرض لسيطرة شديدة، هبوط حاد ➝ ارتداد فوري، السعر تحت السيطرة، ليس طبيعياً دوج زوان~ أرجو الرحمة، إذا انفجرت سأستخدم مجموعة من الحسابات للإبلاغ عنك!
هل تشتغلوا السلم بشكل كويس؟ تخيلوا~ ما عاد فيه استخدام، صرت ما أقدر أعدي الحواجز… خذوا مني شريحة الإنترنت من هونغ كونغ، حط الشريحة واستخدمها مباشرة، تقدر تدخل الإنترنت الخارجي بدون سلم، الشبكة ممتازة 🌹 الكميات كبيرة، مستقرة، متوفرة، تجزئة أو جملة كلها متاحة #VPN限制
$RIVER كلهم ينصحوني ما أزيدش فيه، باقي شهر واحد، بتاريخ 22 من الشهر الجاي راح ينزل📉، في أبريل ما راح ينفتح، 22 مارس ينفتح، ومن 23 مارس يبدأ في الهبوط، هبوط متواصل، لذلك الكل لازم يتذكر في 22 مايو يبحث عن مستويات عالية ويعمل شورت عليه، ❗️❗️❗️ #river解锁情况 #解锁危机 #解锁抛压
$RIVER أنا الآن أشتري، هل يعتبر هذا شراء في القاع؟ هل هناك أحد من الخبراء يمكنه إرشادي، لقد خسرت كثيرًا مع هذه العملة من قبل…#هل ستتعافى العملات البديلة؟
$ORDI اتجاه الزيادة واضح، خط الأربع ساعات أصبح أخضر، بالإضافة إلى الأخبار الإيجابية التي نشرها صاحب الكلب، هذه الموجة، أرى بشكل متحفظ أولاً 20 #ordi。 #ORDI.智能策略库🏆🏆🏆