Binance Square
Jesus8490
76 منشورات

Jesus8490

فتح تداول
مُتداول بمُعدّل مرتفع
1.9 سنوات
193 تتابع
93 المتابعون
35 إعجاب
منشورات
الحافظة الاستثمارية
·
--
عرض الترجمة
$SYN mejor me retiro, trading para personas con nervios de acero y sin miedo a perder dinero 🤑😅😂. mucha volatilidad para 🦿🦾
$SYN mejor me retiro, trading para personas con nervios de acero y sin miedo a perder dinero 🤑😅😂.
mucha volatilidad para 🦿🦾
$LAB هذه اللامبالاة تجلب معها حركة كبيرة.
$LAB هذه اللامبالاة تجلب معها حركة كبيرة.
شو يقول الجمهور؟ بتنزل ولا لأ! بس 🐻 #LABUSDT
شو يقول الجمهور؟ بتنزل ولا لأ! بس 🐻 #LABUSDT
$SKHYNIX ممتاز، دعونا نرفعها للأعلى
$SKHYNIX ممتاز، دعونا نرفعها للأعلى
مرحبا بالجميع، ما رأيكم في جدول نتائجي خلال عام رغم قلة تكرار التداول، من الواضح أنني خسرت أكثر مما ربحت. يجب أن أواصل الدراسة، المحاولة، أم أتراجع وأستسلم 😅 #HEIUSDT #BTCUSDT! #WLDUSDT
مرحبا بالجميع، ما رأيكم في جدول نتائجي خلال عام رغم قلة تكرار التداول، من الواضح أنني خسرت أكثر مما ربحت.
يجب أن أواصل الدراسة، المحاولة، أم أتراجع وأستسلم 😅
#HEIUSDT #BTCUSDT! #WLDUSDT
يا لها من متعة أن تحقق نسبة بهذا السرعة 😁😁😁
يا لها من متعة أن تحقق نسبة بهذا السرعة 😁😁😁
$LAB صعب جداً التغلب على التلاعب
$LAB صعب جداً التغلب على التلاعب
إذا كان 50 USDT تتبعني حتى وقف الخسارة، تخيل الذي يدخل بـ 1000 USDT $LAB عملة صيد 🫎 مُManipulada
إذا كان 50 USDT تتبعني حتى وقف الخسارة، تخيل الذي يدخل بـ 1000 USDT $LAB
عملة صيد 🫎 مُManipulada
·
--
هابط
$WLD مؤسف أن هذه العملة قد وصلت إلى هذا السعر 🧐🔵🔵🔵🔵🔵🔵🔵🔵💔 كانت لدي توقعات عالية
$WLD مؤسف أن هذه العملة قد وصلت إلى هذا السعر 🧐🔵🔵🔵🔵🔵🔵🔵🔵💔
كانت لدي توقعات عالية
$ESP أقصر موقع لليوم 9 ثواني ومع هذه أذهب 😁
$ESP أقصر موقع لليوم 9 ثواني ومع هذه أذهب 😁
$SHARDS يبدو لي أن هناك بعض الحركات الغريبة والمزيفة
$SHARDS يبدو لي أن هناك بعض الحركات الغريبة والمزيفة
$BDXN شخص ما يستمتع بهذا السّبب والهبوط؟ 😸😸😸
$BDXN شخص ما يستمتع بهذا السّبب والهبوط؟ 😸😸😸
·
--
صاعد
$BDXN هذه اللحظات التي تدخل فيها وتخرج بدقة
$BDXN هذه اللحظات التي تدخل فيها وتخرج بدقة
$coai كن حذراً شديد التلاعب
$coai كن حذراً شديد التلاعب
关山飞渡
·
--
$COAI أولاً، هذا مشروع احتيال تم إدراجه من خلال التغليف، ومن خلال تحليل ورقة بيضاء مدرجة وبيانات سلسلة الكتل، فإن البيانات المعلنة للمشروع مزيفة بشكل أساسي! ثانياً، تم التحكم فيه بشكل متعمد، يمكنك فهمه على أنه عملية احتيال! يتحكم المضارب في أكثر من 96% من العملات المتداولة، ويؤثر على اتجاه أسعار السوق، وبالتالي يحصل على فرصة للسيطرة على العقود بشكل متعسف. لا داعي لتحليل الأساليب بشكل مفرط، فهي ليست أكثر من رفع الأسعار، والاختراق المتكرر للأعلى والأسفل، وأخيراً التوزيع….
لكن عملية التحكم هذه في وقت مبكر من صباح اليوم، من خلال رفع فارق السعر بين السوق الفوري وسعر العقود الآجلة، أدت إلى أن السعر المعلَن كان في مرحلة ما أكثر من ضعف سعر العقود الآجلة (إذا كنت قد فتحت مركز بيع على السعر الحالي، بعد التنفيذ، ستجد أنك قد أصبحت بعيداً جداً عن سعر التصفية القوي) خلال هذه العملية، استخدم المضارب إغراء الشراء، وأجبر المستثمرين الصغار على التصفية، وقام بنجاح بتوزيع عشرات الملايين من USDT كعقود شراء!
من الواضح أن هذا هو سلوك تحكم واستغلال واضح، وليس استخداماً معقولاً لقوانين التداول! سعر المؤشر وسعر السوق الفوري، هو عبارة عن تركيب لأسعار ثلاثة بورصات بالإضافة إلى سعر العقود الآجلة بناءً على الوزن، بينما السعر المعلَن وسعر التصفية القوي، فإنه يتخذ القيمة المتوسطة بين سعر المؤشر ومتوسط سعر المؤشر، بالإضافة إلى سعر العقود الآجلة، وفي هذه الحالة من الواضح أن سعر التصفية القوي كان في مرحلة ما هو السعر الثاني، وهو متوسط سعر المؤشر المتحرك! لذلك، أدى ذلك إلى الفارق الكبير الموضح في الصورة أدناه! ولكن، في توضيح تحديد السعر، هناك نقطة تقول "آلية حماية السعر الأحدث"، وهذه الآلية من المفترض أن يتم تفعيلها عند تعطل السوق الفوري وما إلى ذلك عندما لا يمكن الحصول على سعر السوق الفوري، ولكن إذا تم الشعور بأن سعر السوق الفوري غير موثوق به، ينبغي عليها التدخل في الوقت المناسب، واستخدام السعر الأحدث كالسعر المعلَن!!!!!!!!!! ثم، كم من الوقت استغرقت البورصة للتدخل؟ هل هذا سلوك استخدام معقول للقوانين؟ هل تأخرت البورصة في استخدام آلية حماية السعر الأحدث، مما يشير إلى أن الفريق قد حصل على تلميح؟ يجب ترك نافذة زمنية معينة للمضارب للتدخل! بالنظر إلى سلوك هذه الجهة في السابق في التحكم بسعر العقود بشكل متعمد، كيف تحافظ Binance على عدالة التداول، وكيف تحمي حقوق المستهلكين؟ يرجى من الجميع تقديم ملاحظاتهم عبر قنوات متعددة، والحفاظ على حقوقهم.
إذا دخلت في كروس و 30X فأنت تقول. *خذ مالي*
إذا دخلت في كروس و 30X فأنت تقول. *خذ مالي*
Ramzeez khan
·
--
$AIA ما هذا مرة أخرى .
$ALPINE ​被困的野兽想出来 😃😃😃😄 أحيانًا يجب أن نستمتع
$ALPINE ​被困的野兽想出来 😃😃😃😄 أحيانًا يجب أن نستمتع
الحقيقة هي أنه "نحن دائماً نتعرض للتصفية بسبب نقص الهامش وزيادة الطمع والجشع". يجب علينا أن نتعلم المزيد ونزرع الصبر
الحقيقة هي أنه "نحن دائماً نتعرض للتصفية بسبب نقص الهامش وزيادة الطمع والجشع". يجب علينا أن نتعلم المزيد ونزرع الصبر
إذا كنت في حالة صراع ستفقد كل شيء. حاول القيام بذلك بشكل منفصل
إذا كنت في حالة صراع ستفقد كل شيء.
حاول القيام بذلك بشكل منفصل
Orbitt
·
--
$XPL
سؤال هنا يقول أنني أتعرض لخسارة قدرها 5 دولارات ولكن الهامش الخاص بي هو 0.52 سنت

إذا أغلقت العملية

هل أخسر 5 دولارات أم فقط أخسر 0.52 سنت
$AVNT soy مبتدئ، وكم سيكون جيدًا إذا استطعت الحفاظ على مركز رابح لمدة 12 ساعة 😜. في الوقت الحالي فقط سكالبينغ
$AVNT soy مبتدئ، وكم سيكون جيدًا إذا استطعت الحفاظ على مركز رابح لمدة 12 ساعة 😜.
في الوقت الحالي فقط سكالبينغ
سجّل الدخول لاستكشاف المزيد من المُحتوى
انضم إلى مُستخدمي العملات الرقمية حول العالم على Binance Square
⚡️ احصل على أحدث المعلومات المفيدة عن العملات الرقمية.
💬 موثوقة من قبل أكبر منصّة لتداول العملات الرقمية في العالم.
👍 اكتشف الرؤى الحقيقية من صنّاع المُحتوى الموثوقين.
البريد الإلكتروني / رقم الهاتف
خريطة الموقع
تفضيلات ملفات تعريف الارتباط
شروط وأحكام المنصّة