يسار: $USELESS شورت -241$ خسارة. العائد على الاستثمار -26% 😬 يمين: $UB لونغ +8158$ ربح. العائد على الاستثمار +606% 🔥 نفس اليوم. نفس العقل. تداولين مختلفين صفقة واحدة كان عندي خطة + SL الصفقة الأخرى تداولت بالأمل السوق ما يهتم من هو "أنت"
منذ 6 أشهر استخدمت 50x على $BEAT بدون SL 😂 اعتقدت أنني سأكون الملك شمعة واحدة للأسفل = الحساب = 0$ الآن أستخدم 20x كحد أقصى. SL أولاً، دائماً أرباح أقل، لكن يمكنني النوم ليلاً الرافعة ليست سلاحاً، بل هي سكين لقتل نفسك
أخي... كنت على وشك الدخول بشكل مجنون في $OPN بزيادة 91% 😂 0.10 إلى 0.13 مضخة. دماغي صرخ "كل شيء في الأخ" "تقلب عالي" ⚠️ الحمد لله توقفت. بعد دقيقتين جت شمعة حمراء الشموع الخضراء تخلي الواحد غبي. حديث واقعي ما حطيت فلوس. لكن فومو أكل عقلي
التحليل كان مستوي لعدة أيام. الكل كان يقول "عملة ميتة" بعدين السعر وصل 0.0152. الحجم رجع. 📈 الآن الرسم البياني يوضح خطة واضحة، اشترِ من 0.0149-0.0154 $AGT كانت نائمة. الآن جاهزة للانطلاق دخلت الصفقة.