$VELVET الكوين هذا فعلاً هيبته عالية ههههه لازم أعمل شورت لأنه السيولة متجهة للأغلبية شورت، لكن أنا هنا بجرب لونغ أولاً في منطقة الدعم الجديدة وباستمر في بيع في منطقة الأو بي #dyor #SignalAlert
$HMSTR استمرار الانخفاض مع وجود مخطط AMD، أستهدف الشورت في نقطتين لأن الوضع لا يزال غامضًا، لا أدري أيهما سيتم اختياره، إن شاء الله يتوافق مع التحليل الخاص بي DYOR
$ID خطة التداول id usdt أرى أن هذا الانخفاض هو مجرد تلاعب وإعادة تصحيح لاستمرار الارتفاع في هذا المكان لا زلت أرى poi اليومية التي سأحاول البيع عليها dyor بالتوفيق في الربح
$ZEC بالنسبة لـ zec، هناك الكثير من خيارات الاتجاه الصاعد ltf التي كسرت وعادت للهبوط هنا، حاولت الدخول في صفقة شراء لأخذ بعض الاسترداد، الهدف في أمر البيع المحدد الخاص بي أعلى، وهو منطقة المقاومة h1. لماذا هناك اثنان؟ لأنني أخشى من المقاومة الأولى منطقة السيولة، لأنه فوقها يوجد dbd و qm. إذا تم تنقيحها إلى ltf wns، آمل أن يكون الربح luberr #ZEC/USDT .