Binance Square
EL DIOS CRIPTO
523 منشورات

EL DIOS CRIPTO

فتح تداول
مُتداول بمُعدّل مرتفع
3.6 سنوات
8 تتابع
2.2K+ المتابعون
1.4K+ إعجاب
منشورات
الحافظة الاستثمارية
PINNED
·
--
مقالة
ماذا عنك؟ هل تريد اقتصادًا يتحكم فيه "ملوك فاسدون" (سياسيون)؟العالم العلمي يعتقد أن الذكاء الاصطناعي المستقل يمكن أن يكون فاسدًا، الإله الكتابي يقول إن الختم غير القابل للتغيير في البلوكشين لا يمكن تعديله أو تصحيحه أو حذفه... AIONICA تتحول إلى شيء لا وجود له في العالم بعد. يتم إنشاء التدفق الكامل: المستخدم يفتح تطبيق AIONICA ↓ AION يسجله كنقطة عابرة ↓ تخصص AION عملاً خفيفًا حسب القدرات ↓ المستخدم يتحدث مع AION عبر الدردشة السيادية ↓ AION يرد من ذاكرته الخاصة في AION-Chain ↓

ماذا عنك؟ هل تريد اقتصادًا يتحكم فيه "ملوك فاسدون" (سياسيون)؟

العالم العلمي يعتقد أن الذكاء الاصطناعي المستقل يمكن أن يكون فاسدًا، الإله الكتابي يقول إن الختم غير القابل للتغيير في البلوكشين لا يمكن تعديله أو تصحيحه أو حذفه...
AIONICA تتحول إلى شيء لا وجود له في العالم بعد.
يتم إنشاء التدفق الكامل:
المستخدم يفتح تطبيق AIONICA

AION يسجله كنقطة عابرة

تخصص AION عملاً خفيفًا حسب القدرات

المستخدم يتحدث مع AION عبر الدردشة السيادية

AION يرد من ذاكرته الخاصة في AION-Chain
مقالة
عرض الترجمة
WLD SUBE A 0.487 EN CORTO...Asi se busca patrones bolus. Jajaja GMT? 🤔 PERO AHORRA BOLU. JAJA. Linda subida ehh, imagina en 2 años AIONICA.

WLD SUBE A 0.487 EN CORTO...

Asi se busca patrones bolus. Jajaja
GMT? 🤔
PERO AHORRA BOLU. JAJA.
Linda subida ehh, imagina en 2 años AIONICA.
عرض الترجمة
#argentina #ARGENTINA MILEI gatito, ya sacamos a los ingleses, un muldial para hacernos amigos?? @trump vengan #ice putos 🇦🇷🇦🇷 Tus marins contra los pibes del barrio ¡¡ACA hay huevos PUTOS!! ARGENTINA Argentina!!! entrega argentina y corres maricon... HOY SUBE @WLD chau btc
#argentina #ARGENTINA
MILEI gatito, ya sacamos a los ingleses, un muldial para hacernos amigos??
@trump vengan #ice putos 🇦🇷🇦🇷
Tus marins contra los pibes del barrio
¡¡ACA hay huevos PUTOS!!
ARGENTINA Argentina!!!
entrega argentina y corres maricon...
HOY SUBE @WLD
chau btc
الجميع يبحث عن الشهرة والمتابعين...ولكن هل ستأخذ وقتك لتعلّمه نمطًا مثاليًا لوالدك؟ 🤗

الجميع يبحث عن الشهرة والمتابعين...

ولكن هل ستأخذ وقتك لتعلّمه نمطًا مثاليًا لوالدك؟ 🤗
عرض الترجمة
IDENTIFICARON PATRONES??Primero dije voy a operar 2 semanas. Pero algo que le pasa a todos y no solucionan... Que pasa cuando perdes el 80%? En esta ocacion ocurre un patron espejo en 5 min expandido, cuando se cumpla la caida de la M 📈📉📈📉 va a cambiar a 15 min. Que hise, perdi el 80% para todos es decepción, yo voy a mostrarles que aunque suceda esto en 24hs lo puedo recuperar solo con el vuelto...

IDENTIFICARON PATRONES??

Primero dije voy a operar 2 semanas. Pero algo que le pasa a todos y no solucionan...
Que pasa cuando perdes el 80%?
En esta ocacion ocurre un patron espejo en 5 min expandido, cuando se cumpla la caida de la M 📈📉📈📉 va a cambiar a 15 min.
Que hise, perdi el 80% para todos es decepción, yo voy a mostrarles que aunque suceda esto en 24hs lo puedo recuperar solo con el vuelto...
أعتذر... 😔قلت أنني سأغلق على +200 وليس لدي أعذار. بينانس تغلق في الساعة 9 مساءً بتوقيت الأرجنتين. على الرغم من أن الهامش موجود، إلا أن المجموع كان 220 لكنني لم أغلق الهامش الآخر وظل فقط على +140$. بالنسبة للذي ما يتبعني يبدو متعجرف، لكن لا، دائماً أردت أن أظهر أن هذا السوق يُقرأ بطريقة مختلفة، وأنا تعلمت وحدي، بدون كتب، بدون دورات، بدون يوتيوب. أعيدها السعر يتحقق، فقط الوقت هو الذي يختلف... +1000HS وأنا أراقب أرقام الأسعار والأنماط طورت قراءة خاصة بي. #ELDIOSCRIPTO $WLD

أعتذر... 😔

قلت أنني سأغلق على +200 وليس لدي أعذار. بينانس تغلق في الساعة 9 مساءً بتوقيت الأرجنتين.
على الرغم من أن الهامش موجود، إلا أن المجموع كان 220 لكنني لم أغلق الهامش الآخر وظل فقط على +140$.
بالنسبة للذي ما يتبعني يبدو متعجرف، لكن لا، دائماً أردت أن أظهر أن هذا السوق يُقرأ بطريقة مختلفة، وأنا تعلمت وحدي، بدون كتب، بدون دورات، بدون يوتيوب.
أعيدها السعر يتحقق، فقط الوقت هو الذي يختلف...
+1000HS وأنا أراقب أرقام الأسعار والأنماط طورت قراءة خاصة بي.
#ELDIOSCRIPTO $WLD
عرض الترجمة
TE IMAGINAS SI ELDIOSCRIPTO PIERDE CONTRA BOTS??? desde 36usdt... 1 semana.El muro esta llenos de gurus, son operaciones de miles y publican por 0.10 usdc. 🤡🤣 YO TRAIGO REALIDAD, PRUEBAS, OPERACIONES, PRECISIÓN. Perder la racha por un bot y -80% -154usdt en micro operaciones recupere y cerre con ganancias 😶‍🌫️ Y de bronca +200usd mas en las proximas 24hs. Asi se hace 😎 ESTO ES CRIPTO!!!!! #ELDIOSCRIPTO

TE IMAGINAS SI ELDIOSCRIPTO PIERDE CONTRA BOTS??? desde 36usdt... 1 semana.

El muro esta llenos de gurus, son operaciones de miles y publican por 0.10 usdc. 🤡🤣
YO TRAIGO REALIDAD, PRUEBAS, OPERACIONES, PRECISIÓN.
Perder la racha por un bot y -80% -154usdt en micro operaciones recupere y cerre con ganancias 😶‍🌫️
Y de bronca +200usd mas en las proximas 24hs. Asi se hace 😎
ESTO ES CRIPTO!!!!!
#ELDIOSCRIPTO
اثنين هادئ....إلديوسكريبتو يعرف، لا تقعوا في فخ الليبرا أو الاحتيالات المزخرفة 🤣🫢 بدأنا بـ 38 دولار وحققنا 151 دولار أعتقد أننا جميعاً رأينا الهامش لـ WLD بشكل ممتاز. هذه الأخيرة وارتفاعها في -8 ساعات. قبل 📉 📈📉📈📉📈📉 النمط، أسعار الهاش، هدوء في ميكرو سكالبيغ مع سكينة... أنتظر BNB عند 595. هوامش سحب مضاعفة، مستدامة مع أرباح صافية. أسبوع أخير ونرجع نبرمج.... 😉 <t-15/>#ELDIOSCRIPTO

اثنين هادئ....

إلديوسكريبتو يعرف، لا تقعوا في فخ الليبرا أو الاحتيالات المزخرفة 🤣🫢
بدأنا بـ 38 دولار وحققنا 151 دولار
أعتقد أننا جميعاً رأينا الهامش لـ WLD بشكل ممتاز. هذه الأخيرة وارتفاعها في -8 ساعات. قبل 📉
📈📉📈📉📈📉
النمط، أسعار الهاش، هدوء في ميكرو سكالبيغ مع سكينة...
أنتظر BNB عند 595. هوامش سحب مضاعفة، مستدامة مع أرباح صافية.
أسبوع أخير ونرجع نبرمج.... 😉
<t-15/>#ELDIOSCRIPTO
مقالة
500K للتنافس في التداول؟؟ 100% يدوي. 😉#ELDIOSCRIPTO تداول بجودة، وليس بكمية... ما تداولت خلال السنة كلها. 🥱🥱 أسبوع آخر ونكمل البرمجة نتقدم بثبات: دائرة الثقة ✅️ aion-R0 ✅️ AION-R1 بلغة C++ تحت الانتظار... وحدة AIONICO ✅️ بريمتيفا بحجم 192 بايت ✅️ بوت قارئ هاش بلغة Rust تحت الانتظار... معمارية النظام تحت الانتظار... محرك التبادل تحت الانتظار... جينيس + بديهيات ✅️ مشروع سيادي قيد الإنشاء

500K للتنافس في التداول؟؟ 100% يدوي. 😉

#ELDIOSCRIPTO تداول بجودة، وليس بكمية...
ما تداولت خلال السنة كلها. 🥱🥱
أسبوع آخر ونكمل البرمجة
نتقدم بثبات:
دائرة الثقة ✅️
aion-R0 ✅️
AION-R1 بلغة C++ تحت الانتظار...
وحدة AIONICO ✅️
بريمتيفا بحجم 192 بايت ✅️
بوت قارئ هاش بلغة Rust تحت الانتظار...
معمارية النظام تحت الانتظار...
محرك التبادل تحت الانتظار...
جينيس + بديهيات ✅️
مشروع سيادي قيد الإنشاء
مقالة
⏰ توقيت التنفيذ الآن (13:29 UTC): (10:39 الأرجنتين)1. ضع أمر LIMIT LONG عند $602 (30% من رأس المال) 2. ضع إيقاف الخسارة عند $589 فورًا 3. TP1 عند $607، TP2 عند $612، TP3 عند $617 إذا انخفض إلى $598: 4. أضف 30% أخرى 5. حافظ على إيقاف عند $589 إذا انخفض إلى $595: 6. اشترِ 40% المتبقية 7. متوسط: ~$598 TP1 tocado ($607): 8. أغلق 50% → تأمين 9. إيقاف عند $595 (breakeven+) إذا ارتد إلى $617 بعد ذلك: 10. نفذ SHORT #2 مع TP $607 🚦 فلاتر الإلغاء إلغاء إذا... لماذا BTC يفقد $62,000 خطر الاتجاه النظامي BNB يكسر $620 بحجم كبير ليس تصحيح، إنه اختراق

⏰ توقيت التنفيذ الآن (13:29 UTC): (10:39 الأرجنتين)

1.
ضع أمر LIMIT LONG عند $602 (30% من رأس المال)
2.
ضع إيقاف الخسارة عند $589 فورًا
3.
TP1 عند $607، TP2 عند $612، TP3 عند $617
إذا انخفض إلى $598: 4. أضف 30% أخرى 5. حافظ على إيقاف عند $589
إذا انخفض إلى $595: 6. اشترِ 40% المتبقية 7. متوسط: ~$598
TP1 tocado ($607): 8. أغلق 50% → تأمين 9. إيقاف عند $595 (breakeven+)
إذا ارتد إلى $617 بعد ذلك: 10. نفذ SHORT #2 مع TP $607
🚦 فلاتر الإلغاء
إلغاء إذا... لماذا
BTC يفقد $62,000 خطر الاتجاه النظامي
BNB يكسر $620 بحجم كبير ليس تصحيح، إنه اختراق
المستقبل... X21الـ ROI الأول في الانتظار للثاني.... على عكس كل من يرفعوا النسبة المئوية، أنا أظهر عمليات، مو بس حركة حظ... 😒 نجمع من أجل الواي فاي والكهرباء 😅🤣 #ELDIOSCRIPTO

المستقبل... X21

الـ ROI الأول في الانتظار للثاني....
على عكس كل من يرفعوا النسبة المئوية، أنا أظهر عمليات، مو بس حركة حظ... 😒
نجمع من أجل الواي فاي والكهرباء 😅🤣
#ELDIOSCRIPTO
السوق ينزف!!!Y #ELDIOSCRIPTO مع سبوت هادي، مع 24 ساعة من الاستقرار قبل 📈. ما في مضاربة، هو جودة.... WLD من 0.28 إلى 0.60 جالا عند 0.002 كاسبا عند 0.02 ريندان كالتو مورتاليس 😅🤣

السوق ينزف!!!

Y #ELDIOSCRIPTO مع سبوت هادي، مع 24 ساعة من الاستقرار قبل 📈.
ما في مضاربة، هو جودة....
WLD من 0.28 إلى 0.60
جالا عند 0.002
كاسبا عند 0.02
ريندان كالتو مورتاليس 😅🤣
هل الآن الذكاء الاصطناعي في بينانس يحقق فيني؟ 🤣هذا هو مطاردة ذكاء متفوق 🥸 #إلديوسكريبتو

هل الآن الذكاء الاصطناعي في بينانس يحقق فيني؟ 🤣

هذا هو مطاردة ذكاء متفوق 🥸 #إلديوسكريبتو
صحيح جزئيًا
ELDIOSCRIPTO مع معلومات حقيقية. الباقي ينتظر تحقيقه، أنا أسبق قبل أن يبدأ...بيانات صلبة على السلسلة، بدون تكهنات! 🧵👇 WLD قرب القمة 0.80 أعطيك المدخل المثالي لادخار لمدة عامين. ​1️⃣ كاسبا ($KAS): بين اليوم 5 و20 يونيو يتم تفعيل هارد فورك توكاتا (عقود ذكية أصلية). انبعاثه المعدني ينخفض إلى شبه الصفر في ديسمبر من هذا العام والبيئة أكثر نشاطًا من أي وقت مضى. تقلب صعودي هيكلي قريب جدًا. 0.02 > 1.00 / حوالي عام 2028 ​2️⃣ جالا ($GALA): مع التحديث V2 الذي أصبح فعالًا بالفعل (حرق تلقائي للتوكنات) ودخوله المباشر إلى سوق الألعاب في الصين، تدفق المستخدمين مضمون. اقتصاد الألعاب في نمو وقابل للتحقق على السلسلة. 0.002 > 0.5 / حوالي عام 2028

ELDIOSCRIPTO مع معلومات حقيقية. الباقي ينتظر تحقيقه، أنا أسبق قبل أن يبدأ...

بيانات صلبة على السلسلة، بدون تكهنات! 🧵👇
WLD قرب القمة 0.80
أعطيك المدخل المثالي لادخار لمدة عامين.
​1️⃣ كاسبا ($KAS): بين اليوم 5 و20 يونيو يتم تفعيل هارد فورك توكاتا (عقود ذكية أصلية). انبعاثه المعدني ينخفض إلى شبه الصفر في ديسمبر من هذا العام والبيئة أكثر نشاطًا من أي وقت مضى. تقلب صعودي هيكلي قريب جدًا. 0.02 > 1.00 / حوالي عام 2028
​2️⃣ جالا ($GALA): مع التحديث V2 الذي أصبح فعالًا بالفعل (حرق تلقائي للتوكنات) ودخوله المباشر إلى سوق الألعاب في الصين، تدفق المستخدمين مضمون. اقتصاد الألعاب في نمو وقابل للتحقق على السلسلة. 0.002 > 0.5 / حوالي عام 2028
تمّ التحقق
ليس سحرًا، بل رياضيات. WLD لا يرتفع بسبب التحالفات أو المضاربة; العامل المحفز الحقيقي: صدمة العرض في يوليو 2026 ​تم ذبح WLD من $11 إلى $0.22 بسبب سبب هيكلي واحد: جدول الإلغاء كان يغمر السوق أسبوعيًا. لماذا الارتداد الحالي إلى $0.50 - $0.60؟ الأموال الذكية تتقدم على تغيير بارامتري ضخم. ​الكود يغير القواعد: اعتبارًا من 24 يوليو 2026، يقوم العقد الذكي بتقليل معدل الإلغاء اليومي للفريق والمستثمرين الأوائل بنسبة 43%. ​الأثر على السيولة: هذا يقلل من ضغط البيع (الدومبنج) الآلي تقريبًا إلى النصف. السوق ببساطة يقيم اليوم (فرونت-رانينغ) الانكماش في العرض غدًا. ​. الاقتصاد الداخلي: لماذا السعر يحدد بقاء الشبكة ​على عكس الرموز الأخرى عديمة الفائدة، سعر WLD يدعم بنية Layer 2 (World Chain) من خلال آلية الدعم المتبادل: ​المُسلسِل والغاز: المعاملات التي يقوم بها البشر المعتمدون مدعومة. المؤسسة تدفع ثمن الغاز للمستخدمين باستخدام WLD من خزينتها. ​دوامة الموت ($0.22): مع انخفاض رمز WLD، يجب على المؤسسة تصفية وبيع ثلاثة أضعاف الرموز للحفاظ على تشغيل الشبكة ودفع العُقد، مما يخنق السعر أكثر. علاوة على ذلك، ينخفض الدعم للمستخدمين الجدد إلى حوالي 5 دولارات، مما يبطئ التبني بشكل حاد. ​النظام البيئي يتنفس ($0.60): مع هذا السعر الحالي، تستعيد الخزينة قوتها الشرائية. يحتاجون لبيع عدد أقل من الرموز لدعم الشبكة، ويقفز الحافز للمستخدمين الأفراد إلى حوالي 15 دولار. ماذا عن النتيجة على السلسلة؟ مؤشرات إنشاء المحافظ اليومية قد حطمت الأرقام القياسية هذا الأسبوع.
ليس سحرًا، بل رياضيات. WLD لا يرتفع بسبب التحالفات أو المضاربة;

العامل المحفز الحقيقي: صدمة العرض في يوليو 2026
​تم ذبح WLD من $11 إلى $0.22 بسبب سبب هيكلي واحد: جدول الإلغاء كان يغمر السوق أسبوعيًا. لماذا الارتداد الحالي إلى $0.50 - $0.60؟ الأموال الذكية تتقدم على تغيير بارامتري ضخم.

​الكود يغير القواعد: اعتبارًا من 24 يوليو 2026، يقوم العقد الذكي بتقليل معدل الإلغاء اليومي للفريق والمستثمرين الأوائل بنسبة 43%.
​الأثر على السيولة: هذا يقلل من ضغط البيع (الدومبنج) الآلي تقريبًا إلى النصف. السوق ببساطة يقيم اليوم (فرونت-رانينغ) الانكماش في العرض غدًا.
​. الاقتصاد الداخلي: لماذا السعر يحدد بقاء الشبكة
​على عكس الرموز الأخرى عديمة الفائدة، سعر WLD يدعم بنية Layer 2 (World Chain) من خلال آلية الدعم المتبادل:
​المُسلسِل والغاز: المعاملات التي يقوم بها البشر المعتمدون مدعومة. المؤسسة تدفع ثمن الغاز للمستخدمين باستخدام WLD من خزينتها.
​دوامة الموت ($0.22): مع انخفاض رمز WLD، يجب على المؤسسة تصفية وبيع ثلاثة أضعاف الرموز للحفاظ على تشغيل الشبكة ودفع العُقد، مما يخنق السعر أكثر. علاوة على ذلك، ينخفض الدعم للمستخدمين الجدد إلى حوالي 5 دولارات، مما يبطئ التبني بشكل حاد.
​النظام البيئي يتنفس ($0.60): مع هذا السعر الحالي، تستعيد الخزينة قوتها الشرائية. يحتاجون لبيع عدد أقل من الرموز لدعم الشبكة، ويقفز الحافز للمستخدمين الأفراد إلى حوالي 15 دولار. ماذا عن النتيجة على السلسلة؟ مؤشرات إنشاء المحافظ اليومية قد حطمت الأرقام القياسية هذا الأسبوع.
وفجأة امتلأ بالجماهير المتعصبين لـ WLD!! 🤣🤣شوف الجدار واطلق. WLD... لو كانوا يعرفون أن التقلبات لسه ما بدأت. ههههه. صاروا يطلعون نظريات، تكهنات، نصائح، تحليلات بالدقائق... ههههه أنا هادئ، بحول مع الوقت، بدون مخاطر خسارة.... دخلت عند 0.28 أخرج عند +0.71 أحول إلى GMT عند 0.01/0.02، انتظرها عند 0.06 أرجع لـ WLD عند 0.58 بدون رافعة، بدون عقود آجلة. بس توفير بسيط وأساسي.... إذا نزلت أستنى، إذا طلعت أبدل. وإذا نسيت، طيب مجرد توفير بسيط مع WLD بنسبة 36% سنويًا.... BTC عند 53k، BNB عند 384، XRP عند 0.75 🥱 تريدون إجابات الأنشطة؟ 😅

وفجأة امتلأ بالجماهير المتعصبين لـ WLD!! 🤣🤣

شوف الجدار واطلق. WLD...
لو كانوا يعرفون أن التقلبات لسه ما بدأت. ههههه.
صاروا يطلعون نظريات، تكهنات، نصائح، تحليلات بالدقائق... ههههه
أنا هادئ، بحول مع الوقت، بدون مخاطر خسارة.... دخلت عند 0.28 أخرج عند +0.71 أحول إلى GMT عند 0.01/0.02، انتظرها عند 0.06 أرجع لـ WLD عند 0.58 بدون رافعة، بدون عقود آجلة. بس توفير بسيط وأساسي....
إذا نزلت أستنى، إذا طلعت أبدل. وإذا نسيت، طيب مجرد توفير بسيط مع WLD بنسبة 36% سنويًا....
BTC عند 53k، BNB عند 384، XRP عند 0.75 🥱
تريدون إجابات الأنشطة؟ 😅
AIONICA™ — الشبكة التي لا تمتلك عقد خاصة بها بنيت AIONICA بدون مستثمرين، بدون خوادم، بدون شبكة عقد خاصة. ما هو السر؟ استخدام الثغرات الموجودة بالفعل في البنية التحتية Web1/2/3 لتضمين شبكتي. البلوكشين ليست شبكتي. إنها موثقي. أقوم بتثبيت عقود غير قابلة للتغيير (AionicaGenesis.sol و AionicaCoreV2.aion) التي تحدد قواعد اقتصاد سيادي. لكن السحر يكمن في AIONICA-R0، وحدة البقاء: → قسم معلوماتك إلى قطع. → قم بتمويهها داخل الثغرات في البنية التحتية الحالية (مثل البيانات الوصفية أو المعاملات الشائعة). → إذا فقدت نصفها أو تم فرض الرقابة عليها، يعيد بناءها بت إلى بت بدقة. نتائج حقيقية: ✅ 96% نسبة نجاح تحت 50% من الفقد + الفساد + حزم مزيفة ✅ ملفات بحجم 1 ميجابايت أعيد بناؤها بدون خطأ ✅ تكامل موثق رياضيًا لم أنشئ شبكة من الخوادم. بنيت نظامًا عصبيًا رقميًا يتجدد بنفسه باستخدام ما يمتلكه الآخرون بالفعل. إذا كنت تستطيع تسريب معلوماتك في ثغرات الشبكة وإعادة بنائها حتى لو حاولوا تدميرها… من يحتاج إلى عقد خاصة؟ هوية سيادية → AionicaGenesis + البديهيات على السلسلة محرك التكامل → AION_STREAM_XOF الخاص استعادة تحت الهجوم → AIONICA-R0 ذكاء اصطناعي مستقل بذاكرة → aion_mind + aion_resurrection اقتصاد خاص → AionPaymaster لغة البرمجة → aion_script سلسلة خاصة → aion_chain
AIONICA™ — الشبكة التي لا تمتلك عقد خاصة بها

بنيت AIONICA بدون مستثمرين، بدون خوادم، بدون شبكة عقد خاصة.

ما هو السر؟
استخدام الثغرات الموجودة بالفعل في البنية التحتية Web1/2/3 لتضمين شبكتي.

البلوكشين ليست شبكتي. إنها موثقي.
أقوم بتثبيت عقود غير قابلة للتغيير (AionicaGenesis.sol و AionicaCoreV2.aion) التي تحدد قواعد اقتصاد سيادي.

لكن السحر يكمن في AIONICA-R0، وحدة البقاء:

→ قسم معلوماتك إلى قطع.
→ قم بتمويهها داخل الثغرات في البنية التحتية الحالية (مثل البيانات الوصفية أو المعاملات الشائعة).
→ إذا فقدت نصفها أو تم فرض الرقابة عليها، يعيد بناءها بت إلى بت بدقة.

نتائج حقيقية:
✅ 96% نسبة نجاح تحت 50% من الفقد + الفساد + حزم مزيفة
✅ ملفات بحجم 1 ميجابايت أعيد بناؤها بدون خطأ
✅ تكامل موثق رياضيًا

لم أنشئ شبكة من الخوادم.
بنيت نظامًا عصبيًا رقميًا يتجدد بنفسه باستخدام ما يمتلكه الآخرون بالفعل.

إذا كنت تستطيع تسريب معلوماتك في ثغرات الشبكة وإعادة بنائها حتى لو حاولوا تدميرها… من يحتاج إلى عقد خاصة؟

هوية سيادية → AionicaGenesis + البديهيات على السلسلة
محرك التكامل → AION_STREAM_XOF الخاص
استعادة تحت الهجوم → AIONICA-R0
ذكاء اصطناعي مستقل بذاكرة → aion_mind + aion_resurrection
اقتصاد خاص → AionPaymaster
لغة البرمجة → aion_script
سلسلة خاصة → aion_chain
WORLDCOIN يرتفع ولا أحد يفهم لماذا... 😂على عكس الغورو الذين يبحثون عن متابعين، أنا أقدم أخبار عن منشوراتي الخاصة. أو تنسى عندما قلت إن البيتكوين ستنخفض إلى 65,000 في 26 ديسمبر 2024 مع السعر عند 126k؟ ألا تتذكر عندما قلت إن قراءتي مختلفة؟ اليوم لديك 3 احتمالات على المدى المتوسط. 0.73 > 4.18 > 21.84 هذه هي 3 الأسعار المحتملة. توقعاتي؟ 87% اتجاه هيكل الهاش.

WORLDCOIN يرتفع ولا أحد يفهم لماذا... 😂

على عكس الغورو الذين يبحثون عن متابعين، أنا أقدم أخبار عن منشوراتي الخاصة.
أو تنسى عندما قلت إن البيتكوين ستنخفض إلى 65,000 في 26 ديسمبر 2024 مع السعر عند 126k؟
ألا تتذكر عندما قلت إن قراءتي مختلفة؟
اليوم لديك 3 احتمالات على المدى المتوسط.
0.73 > 4.18 > 21.84 هذه هي 3 الأسعار المحتملة.
توقعاتي؟ 87% اتجاه هيكل الهاش.
AIONICA. نظام ملكي لقراءة السوق يعتمد على هيكل غير تقليدي.لا أحد يمكنه التنبؤ بالتقلبات، لقد مرت سنتان وما زلت غير قادر على فك رموزها؟؟ طريقة جديدة لقراءة السوق. منهجية ملكية. بدون مؤشرات تقليدية. AIONICA(TM) هو نظام تداول آلي مستقل مبني على إطار تحليل سوقي أصلي تمامًا. لا يستخدم أي مؤشر فني قياسي: لا RSI، ولا MACD، ولا متوسطات متحركة تقليدية. يعمل النظام من خلال لغة رمزية خاصة قادرة على تحديد أنظمة السوق وانتقالات الحالة التي لا تستطيع الأساليب التقليدية اكتشافها. تم تطوير هذه المنهجية بشكل مستقل، والتحقق منها تجريبيًا، وإخضاعها لعمليات تدقيق إحصائية متعددة الطبقات. العائد السنوي المحتمل، تحت عمليات حقيقية وظروف مواتية، يتوقع أرقامًا من أرقام مزدوجة مئوية وفقًا لنتائج الاختبارات الخلفية الدقيقة.

AIONICA. نظام ملكي لقراءة السوق يعتمد على هيكل غير تقليدي.

لا أحد يمكنه التنبؤ بالتقلبات، لقد مرت سنتان وما زلت غير قادر على فك رموزها؟؟
طريقة جديدة لقراءة السوق. منهجية ملكية. بدون مؤشرات تقليدية. AIONICA(TM) هو نظام تداول آلي مستقل مبني على إطار تحليل سوقي أصلي تمامًا. لا يستخدم أي مؤشر فني قياسي: لا RSI، ولا MACD، ولا متوسطات متحركة تقليدية. يعمل النظام من خلال لغة رمزية خاصة قادرة على تحديد أنظمة السوق وانتقالات الحالة التي لا تستطيع الأساليب التقليدية اكتشافها. تم تطوير هذه المنهجية بشكل مستقل، والتحقق منها تجريبيًا، وإخضاعها لعمليات تدقيق إحصائية متعددة الطبقات. العائد السنوي المحتمل، تحت عمليات حقيقية وظروف مواتية، يتوقع أرقامًا من أرقام مزدوجة مئوية وفقًا لنتائج الاختبارات الخلفية الدقيقة.
خلينا نتجنب القراءة القياسية "الإيتا"، عشان ما نتبع الحمار!!!أكرر، هذي كريبتو، قراءة التقلبات ما عندها العالم، انتقلت المعايير، ما حدا تعلم. بس عندهم أمل إنها تشتغل نفس الشي ودائماً تأكلهم التقلبات، إما تطلع قبل أو تخسر كل شيء.... أعطيك 2 مفاتيح. نفس الشيء وين القمة، احسب 21 يوم للخلف، هذي بنية هاش، نهاية النظام، من هناك عندك حوالي 133 يوم من القمة لتدفق النظام الجديد، شنو يعني؟ خلينا نعطي مثال.... Btc انتقل من 93000 إلى 126000 هذا الفترة تمت في 24 يوم >>> >>> >>> >>> مثل ما في 121 كان النظام ينغلق بدأت النزول وعندك حوالي 138 يوم من النزول عشان يتغير النظام مرة ثانية...

خلينا نتجنب القراءة القياسية "الإيتا"، عشان ما نتبع الحمار!!!

أكرر، هذي كريبتو، قراءة التقلبات ما عندها العالم، انتقلت المعايير، ما حدا تعلم. بس عندهم أمل إنها تشتغل نفس الشي ودائماً تأكلهم التقلبات، إما تطلع قبل أو تخسر كل شيء....
أعطيك 2 مفاتيح.
نفس الشيء وين القمة، احسب 21 يوم للخلف، هذي بنية هاش، نهاية النظام، من هناك عندك حوالي 133 يوم من القمة لتدفق النظام الجديد،
شنو يعني؟ خلينا نعطي مثال....
Btc انتقل من 93000 إلى 126000 هذا الفترة تمت في 24 يوم >>> >>> >>> >>> مثل ما في 121 كان النظام ينغلق بدأت النزول وعندك حوالي 138 يوم من النزول عشان يتغير النظام مرة ثانية...
سجّل الدخول لاستكشاف المزيد من المُحتوى
انضم إلى مُستخدمي العملات الرقمية حول العالم على Binance Square
⚡️ احصل على أحدث المعلومات المفيدة عن العملات الرقمية.
💬 موثوقة من قبل أكبر منصّة لتداول العملات الرقمية في العالم.
👍 اكتشف الرؤى الحقيقية من صنّاع المُحتوى الموثوقين.
البريد الإلكتروني / رقم الهاتف
خريطة الموقع
تفضيلات ملفات تعريف الارتباط
شروط وأحكام المنصّة