تم تحديث وضع الدعم الأساسي، من 100U-10000u أسبوعيًا إلى الإيداع التلقائي كل ساعة! يمكن للمستخدمين الذين قاموا بالتسجيل للاسترداد البحث مباشرةً 🔎.
في واجهة العقد، انقر على ساعة المنبه الصغيرة في الزاوية اليمنى العليا 👉🏻 لاختيار الشخص الموصى به يمكنك عرض كل سجل، حيث كان يتم الإيداع أسبوعيًا في السابق، والآن يتم الإيداع بشكل فوري، وإذا لم يكن هناك إيداع فوري، فإنه لا يزال يتم الإيداع أسبوعيًا.
عند التسجيل، أدخل رمز دعوة تكنولوجيا الفوضى: BNB966
للحصول على عمولة دائمة بنسبة 20%، على سبيل المثال، إذا كانت المعاملة لهذا الشهر هي FY1000U، سيتم رد 200U، وإذا كانت المعاملة FY10000U فسوف تكون 2000U، النسبة تبقى كما هي.
$BILL $AIGENSYN هالعملتين قريبة من القاع، المنظر يوحي إن AIGENSYN أفضل بكتير، أما BILL فمش ماشي بنفس القوة، تحت 0.025 ممكن نزيد حصة ونشوف إذا هالأسبوع في ارتداد في السوق، واحد عند 0.03، وبعدها 0.05 لازم نتابع، احتمال كبير نوصل قريب من سعر BILL أو نتجاوزه.
$RE إذا لم ترتفع، فسوف تشهد هبوطًا حادًا، في النهاية ستكسر مستوى الدعم الحيوي، وتواجه تحديًا آخر عند مستوى 0.7. كما ذكرت عدة مرات، إذا لم ترتفع، فلا بد أن تنخفض. باستثناء التداول الجانبي، سيكون هناك إما ارتفاع أو انخفاض. المستويات 0.58-0.46 تعتبر مواقع اختبار جيدة، ومثلما توقعنا سابقًا عند مستوى 0.5، سنبقي على توقعاتنا النفسية دون تغيير، وسننتظر حتى تستقر الأمور قبل إجراء أي تحولات في الاستراتيجية.
$WLD عودة الانعكاس المألوف، انخفاض مستمر لأكثر من 24 ساعة، حركة تصريف قوية جداً، ولا توجد أي علامات على عدم التوافق، هذه الأيام ظهر قاع جديد، نتطلع لاقتحام 1 دولار، وما زلت متفائلًا بشأن منطقة 1.2 كونها مهمة جدًا، الإيثريوم له تأثير، لكن الأهم هو أن اللاعبين الرئيسيين يميلون للتصحيح.
$BEAT في منتصف الليل يرفع السوق بشكل سري، 1.88 أشتري يد واحدة لتجربة القوة. لعبة الرقص ممتازة، $COAI عمل كلاسيكي آخر بعده، دعنا نرى 2.12-2.56، الاتجاه يتماشى مع منطق الزيادة في الحجم، لنرى إذا نستطيع التقاط موجة ونثبت ثباتنا.
$龙虾 القوة الرئيسية تدفع السعر للأعلى، الغريب في الأمر هو أن $我踏马来了 لم يظهر رد فعل كبير، هل هما نفس المضاربين؟ هناك احتمال، لكن لا يمكن استبعاد وجود ثلاثة جهة ترفع السعر، 0.012 استقرت، والمرحلة التالية قد تعود إلى فوق 0.02، الشيء الوحيد هو أن الحصان الوحيد لديه بعض الكلام، من الصعب تصديق أنه بعد كل هذه المدة لم يستقر عند 0.01، هل المشروع ينوي القيام بشيء كبير؟
$DEXE يبدو أن DYDX يتمتع بنفس الروح التي كان عليها في سنواته الأولى، إذا استقر فوق 20 ولم ينوِ النزول، فإن الخيار الوحيد هو أن نواصل الصعود، نفتح صفقة شراء عند 22.1، أول هدف لنا سيكون 25.8-28.9، هناك فرصة لنفجرها. العملات البديلة ترتفع بسرعة، خصوصاً العملات القديمة، إذا كان هناك حجم وأخبار، سنشهد قفزات قوية.
$STABLE تداول معروف رجع، عادةً بس تفتح آلية المكافآت بتجيب سيولة واسعة، ومن خلال المخطط نشوف الأسعار قاعدة تطلع، في استراتيجية الشراء نستهدف 0.031-0.045 أو نركز على المتوسط، تقريبًا 0.038، لو كنت جريء شوي ممكن نستهدف فوق 0.04. $STBL كمان موجود، السيولة في العملات الصغيرة فعلاً متوسطة، مو بنفس حدة العملات الكبيرة، وهذا عيب وميزة بنفس الوقت، حسب هالمنطق رح نشوف معظم العملات الجديدة تنطلق لفترة، إذا في طلب في السوق، أكيد رح يكون في عرض مناسب.
$RE الليلة تسارع الهبوط تحت 0.7، زيادة صغيرة في الحجم تعطي الثيران شوية حماس، الضغط قل بشكل مفاجئ ونرجع نختبر، 0.55-0.52 من الأفضل نفكر في استراتيجيات الشراء، وبالنظر الآن ممكن نشوف هبوط تحت 0.7 وبعدها تحت 0.6، النتيجة هتكون قريبة.