مرحبا بالجميع
كان يوم أمس يوم مشاغب، كل شيء لم يسير كما هو مخطط 🤦
كنت أتوقع أنه مع قرار الاحتياطي الفيدرالي، سيرتفع الذهب، والين الياباني (أعمل به في منصة أخرى) سيتعزز... للأسف، كنت مخطئًا، يحدث هذا.
لذا اضطررت لإغلاق جميع الصفقات على بينانس بسرعة وتحويل الأموال إلى منصة أخرى، حيث كانت تلك المراكز مفتوحة. نجحت بصعوبة في إدارة الوضع هناك، واليوم حتى ربحت على $H ، واستعدت أموالي على بينانس.
المشروع
#humanity يظهر علامات الاستقرار بعد الاختراق. لقد قاموا بإنشاء توكن جديد بدلاً من القديم الذي تم اختراقه، ومع دعم البورصات، قاموا الآن بالهجرة، مانحين مستثمريهم العملات وفقًا ل snapshot الرصيد في الوقت الذي تعرض فيه المشروع للهجوم.
بالمناسبة، كان هناك سبريد واسع البارحة بين سعر العقود الآجلة
#HUSDT وسعر $H على ألفا (0.15 و0.22)، لذا اشتريت عقود آجلة وأغلقت الصفقة اليوم مع ربح (الويدجت أسفل المنشور). الآن أواصل الاحتفاظ بمركز طويل في العملة - لديها مجال للنمو.
وأيضًا استعدت مركزي الطويل في $SIREN ، الذي اضطررت لإغلاقه البارحة. أعتبره لا يزال واعدًا جدًا (انظر لقطة الشاشة).
أتمنى للجميع يوماً سعيداً
DYOR