السلام عليكم
اذا تكرمتو يا اخوان
بحاول اودع 15 دولار عن طريق ال فيزا بيعطيني تعذر
اذا في حدا يحولي 15 دولار وببعثله اياهم على المحفظه بكون ممنونله