تنبيه اخي العزيز اختي العزيزه هام جدا ✨
انا اقوم بنشر صفقاتي واليك بعض الامور اللتي يجب عليك مراعاتها وفهمها قبل الدخول معي
اولا الرافعه الماليه اذا راس مالك اقل من ١٠٠ دولار لا ترفعها كثير
ثانيا في بعض صفقات انا ما اعطي استوب لوس عليها فا لين تشوف كذا حط الاستوب اللي ناسبك ويناسب راس مالك
لما اقول لك في صفقه هدف مفتوح امن ارباحك وغلق ٨٠ بالميه من الصفقه وخلي الباقي مفتوح وخلي الاستوب مكان الدخول عشان لو عكست
اذا في صفقه او صفقتين خسرو وضربو استوب عادي مش مشكله بنجيب بدلهم عشرين باذن الله فا مش من اول خساره تستسلم السوق هو اصلا ربح وخساره مافي شي مضمون وانا بخسر مثلي مثلكم
🔴 لما تنجح بصفقه معي مهما كان ربحك كبير او صغير اتمنى لو تقدم هديه شكر حتى ١ سنت عشان بس الملف الشخصي يصعد
وكمان التفاعل على المنشور وايضا اي صفقه انزلها اكتب لك على هذه العمله .... تضغط ع العمله من المنشور وتدخل عشان يخصمو رسوم التمويل عليك وعليا يكون يعني رسوم اقل تستفيد انت وانا استفيد وندخل برسوم اقل
الاكيد الاكيد انشاء الله الربح دائما اكبر من الخساره بكثير يعني لو خسرنا صفقتين بنعوض وبنربح ست سبع صفقات
الحد الاقصى للخساره خمس صفقات باليوم اذا وثلنا خمس صفقات ضربت استوب نوقف تداول ونعوض يوم ثاني
اتمنى التوفيق للجميع 💸✨ متواجد بالخدمه والرد عليكم في التلي $DEXE