قاع الاتيريوم الحقيقي بين 850 والف btc بين 15 وال 25 او اقل بكتير لأمري خطة العملات الرقمية هيا شراء في القاع والبيع فب الفمة وبالتالي يجب اجاد من يدفع التمن هههه سوق سرقة بطريقة دكية ليس هناك بيع وشراء بل تحكم كلي الامور واضحة $
اين هم أصحاب البتكوبن احابي والاتيريوم اجابي مجموعة من النصابين اصلا خوارزمياتكم يا شركة بابنس تكفيهم زائد تتحكمين بالسوق عن طريق التحكم في الماركت مبكرز أكن هاذا وحده لة بكغي
مهما طال الوقت الاتيريوم سوف يضرب هدفه لانه بحتاج الى جمع سيولة واتارة انتباه استتمارت ضخمة عند سعر يسمح له بان يكون متحا بنسبة 70% لشراء بعدها يضرب وقف خسارة الونغ ويطلع يلكود الشورت وبالتالي ارتفاعةقد يخترق 7k في 2030
تحليل لو اهدنا دولار واحد لطل شخص سوف احصل 10k هل تتصوري هاذا الامر اين يحدت $BTC $ETH $SOL البتكوين رايح الى 50k الاتيريوم رايح الى 1300 السولانا رايحة الى 45 الوقت يمضي تيك تاك تيك تاك تيك تاك
لقد رايت ناس يمتهنون (طلب) يربحون اكتر من ،50دولا يوميا بينما اغلب المتادولين لا تتخطى ربحهم اليومي التراكمي 10 دولار 😂😂 زائد هوا يطلب ولا يمتهن الربا يعني رابح في كلتا الحالتين
تقبد المحتوى وعدم القدرة على التعبير بأريحية يعد شيء سلبيا في هاده المنصة 🙏 نحتاج توفير الحرية الكاملة ونحتاج من شركة باينس ان تجمع 10 اشخاص منهم انا طبعا وتهدبنا 10 $BNB هدية سوف يكون اعلانا رابحا خاصية 1 دوار لكل شخص متاحة هنا
خاصية الدعم متاحة على هادا المنشور شكرا 🙏 اتمنى ان احققه هدفي واسدد قيمت الدين التي علي لن امل ولن اكل حتى احصل على ما اريد بايننس سوف تهدني يوما 10$BNB
1 دولار من اجل تسديد ديني احتاج فزعتكم بارك الله فيكم احتاج لدعم اسدد ديني شكرا 🙏 اتمنى من بايننس الا تقيد هاءا المنشور وتروجه من يستطع فل يفعل 🙏$BTC $SOL
الارباح التي يتكلمون عنها انهم فقط نصابين لا أقل ولا اكتر واحد اكبر أبناء الملاعبن هم المرورية لهاذا المجال يتكلمون على الربح هههههه أبناء الملاقيط سبحتون عن ربحهم منك ويدخلون الصفقة الغلط على أمل تصفيت محفضتك فيجنبها هوا كاربااح
التداول ليس لربح بل الخسارة انه يتمل لطريقة القمار انتهيت منه اخد مالي وزادك دين وتسبب بلي بمشاكل وتابع الريبا التي لم اربح منها لاشي ولا سنتيمتر فقط اوهام أصحاب البتوت واغلبهم نصابين تدكر التداول ليس فيه ربح وأعود بالله مما كنت افعلها خنا واستغفر الله العظيم على الاقل يجب ان تكون متيقن ماهوا طبيعة الامر
معاكم مستمر ناجح استطعت تحويل 0.10 sant الى مبلغ 10.90 للمرة التانية على التوالي وهذا انجاز دخم وقوية جدا ليس بالأمر السهل يجب على طل متادول جديد القيام بدالك لكي يرى بتضقيق ماذا يفعل انا هنا اريد مستثمرين لكي نكون يد واحدة الى الإمام 💪🎁🥳$BTC $ETH