لقد ألقيت نظرة على السوق الآن، وفعلاً أشعر بشيء من الدوار
بالأمس، كان قرار واش فومك بمثابة ضربة قوية
حيث هبطت BTC من 66400 مباشرة إلى 64000
وقد قمت بزيادة مراكزي بالقرب من 66000، والآن أواجه خسارة فورية تقارب 3000 دولار
يدي أصبحت باردة
لكن الشيء الأكثر جنونًا ليس الهبوط
بل أن واش شخص لا يرحم
باول على الأقل يتحدث عن "نحن نراقب البيانات"
لكن واش قال مباشرة "لن نقدم إرشادات مستقبلية بعد الآن"
بعبارة أخرى: لا تخمنوا، أنا لا أقرر
الرسم البياني للنقاط أكثر رعبًا
من بين 18 عضوًا، توقع 9 منهم زيادة الفائدة في 2026
السوق انتقل فجأة من "خفض مرتين بنهاية العام" إلى "قد تكون هناك زيادة واحدة في أكتوبر"
عائدات السندات الحكومية لمدة عامين ارتفعت بمقدار 15 نقطة أساس في يوم واحد لتصل إلى 4.216%
الدولار ارتفع إلى 99.68
وول ستريت هبطت 1%، وS&P هبط 1.2%، وناسداك هبط 1.3%
والأموال كلها تتجه للاختباء في السندات الحكومية
لكن هناك انقسام مثير للاهتمام
معدل تمويل Binance أقل بـ 370 نقطة أساس من المتوسط
محتلًا قاع 2.8% منذ 2021
المستثمرون الأفراد يتسابقون لشراء القاع، بينما الحيتان تواصل البيع
إما أن يتم الضغط على البائعين، أو أن الحيتان على حق
تقييمي: الاتجاه هابط على المدى القصير لكن لا أبحث عن البيع القصير
على الرغم من أن واش يميل للتشدد، إلا أنه لم يقل إنه سيزيد الفائدة فورًا
CPI عند 4.2% مرتفع لكن أسعار النفط تتراجع، والاتفاق الإيراني قد يخفف الأعباء
BTC لديها دعم قوي بين 63500-64000
غدًا سوق الأسهم مغلق، السيولة ضعيفة، لذا لا تتحرك بشكل عشوائي الليلة
$BTC $ETH $HYPE
#FOMC #美联储加息 #تحليل السوق الأمريكية