أحيانًا أشعر أنني دائمًا أشتري في الوقت الخطأ.
عندما أستثمر في أحد الأصول بآمال كبيرة، بعد قليل أجد أنه في حالة خسارة.
عندما يتحدث الجميع عن الأرباح،
أبدأ في الشك في قراراتي.
أتساءل لماذا يحدث هذا لي فقط؟
هل حقًا لا أفهم السوق،
أم أن حظي دائمًا في الاتجاه المعاكس؟
الخسارة لا تقلل من الرصيد فقط،
بل تؤلم النفس أيضًا.
بعد فترة، يصبح الإحباط الداخلي أسوأ من اللون الأحمر في الشارت.
ومع ذلك، أتحمل كل شيء بصمت،
لأنه لا يمكن لأحد أن يفهم
أن خسارة الاستثمار ليست فقط خسارة مالية،
بل هي خسارة للأمل أيضًا.
ربما يأتي يومي أيضًا.
لكن اليوم، أشعر بالحزن كثيرًا.
#خسارة #واقع_محزن
#CryptoLoss