إشارة BONK هذه حصلت على 61/100، وهذا يعتبر مستوى متوسط، يعني إنها مو إشارة قوية جداً. رأيي هو، على الرغم من إنه يبدو كإشارة بيع، إلا إن نقاط الدخول ونقاط وقف الخسارة قريبة جداً من بعضها، ونسبة الربح للخسارة تعتبر عادية.
خليني أكون صريح، سعر 0.000004 قاعد ثابت لفترة، كل من الطرفين - الشراء والبيع - ينتظروا اتجاه السوق. إذا حصل انفجار في الحجم وكسر 0.000005، وقتها إشارة البيع هتتدمر، وبالعكس ممكن تتحول لفرصة شراء. لذلك، اللي لازم تسويه مش هو إنك تبيع على طول، لكن تستنى التأكيد.
كمان، الفريق القائم على المشروع ما عنده أخبار سلبية حديثاً، ونشاط مجتمع BONK لسه موجود. قبل ما نوصل لأسعار جديدة منخفضة، ما أنصحك إنك تحط فلوسك كلها في البيع. إذا كنت ناوي تلعب، حط فلوس قليلة وحدد نقاط وقف الخسارة، ولا تحط رهان كبير.
سعر الدخول: 0.000004-0.000004
نقطة وقف الخسارة: 0.000005
نقطة جني الأرباح:
TP1: 0.0000038,
TP2: 0.0000036,
TP3: 0.0000034,
#1000BONK #技术分析 #سوق_العملات